محرز يزعزع عرش البرتغالي كريستيانو رونالدو

محرز يزعزع عرش البرتغالي كريستيانو رونالدو
(اخر تعديل 2024-03-30 10:28:04 )

تفوق النجم الدولي الجزائري رياض محرز، سهرة الجمعة، المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صناعة الأهداف بمنافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وفض قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، شراكة الممرين الحاسمين مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد صفارة نهاية مباراة نادي أهلي جدة ومنافسه الاتفاق.

وقاد “محارب الصحراء” نادي أهلي جدة لتحقيق تعادل مثير، بصناعته لهدفين، رافعا رصيد تمريراته الحاسمة إلى 11، ومتجاوزا نجم المنتخب البرتغالي رونالدو.

وفض رياض محرز شراكة الممررين الحاسمين في البطولة السعودية مع لاعب نادي النصر، الذي يملك حاليا 09 تمريرات حاسمة، بينما وصل النجم الجزائري إلى صناعة هدفه الـ11 لنادي أهلي جدة إلى حد الآن.

النجم الدولي الجزائري رياض محرز يثير استاءا كبيرا في السعودية والسبب تكتشفه في الفيديو التالي pic.twitter.com/FzfNVktKBd

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 19, 2024

وفضلا عن فض الشراكة مع رونالدو، أزاح قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، النجم الإسباني ألفارو ميدران، من عرش صناع الأهداف، حيث تجمد رصيد نجم نادي الاتفاق عند 10 تمريرات حاسمة.

وبصناعته لـ11 هدفا وتسجيله لـ10 أهداف أخرى، يكون لاعب كتيبة “الخضر” قد ساهم في تسجيل 21 هدفا خلال 26 مباراة لعبها مع نادي أهلي جدة، في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم الموسم الحالي.

وبحسب شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن محرز أول لاعب يصل حاجز 10 تمريرات حاسمة ثم يتجاوزها، في الدوريات العربية كالسعودية والإمارات والمغرب وقطر ومصر.

وبات النجم الجزائري رياض محرز أول يصل حاجز 20 فرصة خطيرة، في الدوريات العربية الموسم الحالي، بحسب قاعدة بيانات الشبكة العالمية ذاتها.

وكانت شبكة “سوفا سكور”، قد صنفت قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز رجل مباراة نادي الأهلي ومنافسه الاتفاق، بعدما منحته تقييم 10/08 نظير المستوى الذي قدمه في لقاء سهرة الجمعة.