محرز يعلق على تضييع ركلة الجزاء ويكشف ما حدث في

محرز يعلق على تضييع ركلة الجزاء ويكشف ما حدث في
(اخر تعديل 2024-09-06 12:28:19 )

أدلى القائد رياض محرز بتصريحات إعلامية، بعد قيادته المنتخب الوطني الجزائري لتحقيق فوز ثمين على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية في بداية مشوار تصفيات “كان” 2025.

وأبدى نجم نادي أهلي جدة السعودي سعادته الكبيرة بتحقيق كتيبة “الخضر” للفوز وكسب 03 نقاط مهمة، تعكس انطلاقتهم الموفقة في سباق بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وقال رياض محرز إنهم لعبوا مباراة صعبة أمام منافس قوي، خلق لهم صعوبات عدة طيلة أطوار المواجهة، خاصة في الشوط الأول الذي كانوا تائهين فيه فوق أرضية الميدان، على حد قوله.

وتابع أنه ورفاقه دخلوا في رحلة البحث عن استرجاع طريقة لعبهم المعتادة، بعدما خلق لهم المنافس تلك الصعوبات، بسبب النهج الذي اتبعه في طريقة لعبه هو أيضا.

وأردف أن لاعبي منتخب الجزائر عرفوا كيف يعودون في اللقاء، بعدما دخلوا بطريقة لعب جيدة وقوية، حيث تم تنويع اللعب من خط وسط الميدان وعلى الأطراف.

وأكد مهاجم نادي مانشستر سيتي سابقا، أنهم في الشوط الثاني كانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وتابع قائد كتيبة “محاربي الصحراء” أن إصرارهم على تحقيق الانتصار، والجهود التي بذلوها في الشوط الثاني من المواجهة، مكنتهم من زيارة شباك المنافس وتسجيل هدفين.

وأشار رياض محرز إلى أن المنتخب الوطني الجزائري، كان قادرا على حسم المباراة بأكثر من هدفين، لو حالف الحظ رفاقه في الفرص التي ضيعوها في المرحلة الثانية من اللقاء.

وعن أدائه فوق أرضية الميدان، قال محرز إنه شعر بأنه كان في أفضل حالاته خلال الشوط الثاني من المواجهة، بلمسه الكثير من الكرات وصناعته العديد من الفرص لرفاقه.
العبقري الحلقة 1

وتابع قائد “الخضر” في السياق، بالتأكيد على أنه لم يشعر منذ مدة طويلة بتلك الأريحية مع المنتخب الجزائري التي لعب بها لقاء غينيا الاستوائية.

وبشأن تضييعه ركلة الجزاء، مازح رياض محرز الصحفي الذي سأله عن ذلك، وقال بابتسامة عريضة إنه سدد الكرة في السماء.

وكشف نجم “الأهلي” أنه وبقية رفاقه والطاقم الفني اجتمعوا في غرف تغيير الملابس بعد نهاية اللقاء، وتحدثوا عن المباراة والظروف التي وصفها بالرائعة في ملعب وهران.

وختم قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز تصريحاته في السياق، بالتأكيد على أن الجميع أحب اللعب في وهران، مشيرا إلى أن الأمر كان رائعا جدا.

وعاد رياض محرز إلى صفوف منتخب الجزائر بعد غياب طويل، حيث لم يشارك في أول تربصين أشرف عليهما الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي استدعاه للمشاركة في المعسكر الحالي.