محرز يعلق مجددا على التتويج بلقب “كان” 2019

محرز يعلق مجددا على التتويج بلقب “كان” 2019
(اخر تعديل 2024-04-20 10:56:04 )

كشف مهاجم نادي أهلي جدة السعودي رياض محرز، اللحظات السعيدة في مشواره الكروي، منها ما كانت رفقة المنتخب الجزائري.

وقال رياض محرز في تصريحاته لقناة نادي أهلي جدة السعودي الإلكترونية، إن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا سنة 2019 رفقة المنتخب الجزائري تبقى اللحظة الأسعد والأبرز في مسيرته الكروية.

وتابع قائد كتيبة “محاربي الصحراء”، أن نيل لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه السابق مانشستر ستي الإنجليزي تعد ثاني لسعد لحظة في مشواره الكروي.

ولم يخف صاحب الـ32 عاما، سعادته الكبيرة بنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ليستر سيتي، وبعدها رفقة فريق مانشستر سيتي.

وتمنى رياض محرز أن يفتك ورفاقه في نادي أهلي جدة السعودي، بطاقة مؤهلة لمنافسة دوري أبطال آسيا، الموسم المقبل.

وأبدى لاعب المنتخب الجزائري رغبة كبيرة في تكرار إنجاز قاري آخر، بافتكاك لقب منافسة دوري أبطال آسيا مع ناديه الحالي أهلي جدة السعودي.

وعلى صعيد مشواره الدولي، قرر رياض محرز مسيرته رفقة منتخب بلده الجزائر، حسب آخر التسريبات، بعد الشائعات التي روجت لاعتزاله اللعب دوليا مع كتيبة “الخضر”.

واتصل نجم نادي “الأهلي” ببعض كوادر المنتخب الجزائري، للاستفسار عن الأجواء داخل المجموعة، قبل أن يحظى بمؤشرات إيجابية حول الأمر، حسب ما كشفه موقع “وين وين”.

وأكدت الكوادر التي اتصل بها رياض محرز، أن طريقة عمل الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش تحفز اللاعبين كثيرا، وفق ما أكده الموقع السابق.

وكثف لاعب “السيتي” السابق جهود عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري، حيث اتصل ببعض مسؤوليه مؤكدا لهم رغبته مواصلة مشواره الدولي، على حد ما ورد في موقع “العربي الجديد”.

ويبقى الأمر بيد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بشأن استدعاء محرز مجددا لصفوف كتيبة “أفناك الصحراء” من عدمه، رغم تأكيد المساعد نغير على أن محرز ما زال قطعة أساسية في منتخب بلده.