محرز يسبب مشكلة لسليفا برحيله إلى السعودية

محرز يسبب مشكلة لسليفا برحيله إلى السعودية
(اخر تعديل 2023-07-22 18:03:04 )

يتأهب نادي أهلي جدة السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان تعاقده رسميا مع قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قادما إليه ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحرّك رحيل رياض محرز إلى نادي أهلي جدة السعودي، إدارة نادي مانشستر سيتي لقطع الطريق أمام النجم البرتغالي بيرناندو سيلفا، ومنعه من مغادرة صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

Al Ahli are now prepared to unveil Riyad Mahrez as new star signing — official announcement could take place today.

Four year deal sealed after medical two days ago. 🟢🇸🇦

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 22, 2023

وبعد الفشل في التمسك بخدمات محرز بإصرار من غوارديولا، الذي كان خائفا من فقدان خدمات سليفا وقائد “الخضر” دفعة واحدة، رفعت إدارة “السيتي” مطالبتها المالية بشان لاعبها البرتغالي.

وطلبت إدارة كتيبة “السيتيزنس” من نظيرتها في نادي باريس سان جيرمان، مبلغ 100 مليون “يورو” من أجل التخلي عن نجمها بيرناندو سيلفا، حسب ما كشفه موقع فوت ميركاتو”.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد قدم عرضا رسميا، بقيمة 40 مليون “يورو” لانتداب المهاجم الدولي البرتغالي إلى صفوفه، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ووجدت إدارة الفريق الباريسي نفسها وحيدة، في سباق التعاقد مع لاعب نادي مانشستر سيتي، بعدما انسحب نادي برشلونة نظرا لإدراك الإدارة، عدم قدرتها على حسم صفقة انتداب اللاعب لارتفاع قيمته.

ورغم “المناورة” الجديدة التي وضعتها إدارة مانشستر سيتي، لمنع سيلفا من الرحيل عن صفوف الفريق، إلا أن المدرب غواريدولا وضع خطة بديلة تحسبا لحدوث الأمر.

وتفاديا لتكرار سيناريو المغادر “محارب الصحراء”، يستهدف غوارديولا انتداب النجم الإيطالي نيكولو باريلا لاعب نادي إنتر، في حال غادر بيرناندو سيلفا إلى ناد آخر خلال “الميركاتو” الحالي.

وبرفع قيمته المالية تجنا لتكرار سيناريو الجزائري محرز، عقّدت إدارة نادي “السيتي” من رحيل سيلفا، علما أنه كشف لمسؤولي النادي ولمدربه غوارديولا رغبته في المغادرة، حسب ما كشفته وسائل إعلام عدة.