محرز يحطّم رقما قياسيا في السعودية بعد 6 جولات!

محرز يحطّم رقما قياسيا في السعودية بعد 6 جولات!
(اخر تعديل 2023-09-18 21:51:03 )

واصل قائد المنتخب الجزائري رياض محرز تحطيم الأرقام القياسية في دوري “روشن” السعودي وتموقعه مع كوكبة أفضل اللاعبين تسجيلا وتمريرا.

وبمنحه 6 تمريرات مفتاحية في مباراته ضد التعاون أضحى رياض محرز الأهلي أكثر لاعب صناعة للفرص في دوري “روشن” السعودي هذا الموسم بواقع 22 فرصة.

وجاءت إحصائيات موقع “سوفاسكور” لتؤكد مرة أخرى جودة رياض محرز ودقة تمريراته التي لطالما صنع بها الفارق خلال المواسم التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Comme contre le Sénégal il y a quelques jours, Riyad Mahrez dépose une GALETTE pour son coéquipier 🇩🇿🍯 pic.twitter.com/dDiD3XDOVF

— ⭐️Squadra Khadra🇩🇿 (@Squadra213) September 16, 2023

ورغم مرور 6 جولات فقط من الموسم السعودي، فقد نجح محرز، في اعتلاء صدارة أكثر اللاعبين صناعة للفرص بمجموع 22 فرصة.

وحقق الدولي الجزائري رياض محرز، وناديه الأهلي السعودي، فوزا جديدا في المواجهة التي جمعتهم بفريق التعاون.

📊 إحصائيات سوفاسكور

بمنحه 6 تمريرات مفتاحية في مباراته ضد التعاون أضحى رياض محرز🇩🇿 جناح نادي الأهلي🇸🇦 أكثر لاعب صناعة للفرص في دوري روشن السعودي هذا الموسم بواقع (22)@Mahrez22 pic.twitter.com/Wfa0XCpauN

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) September 16, 2023

وسجل محرز، مشاركته أساسيا ضمن تشكيلة ناديه الأهلي، بالرغم من المتاعب الصحية، بعد تعرضه لتسمم غذائي خلال الليلة التي سبقت مواجهة الجولة السادسة من دوري روشن.

ونجح الدولي الجزائري في ترك بصمته، خلال هذا اللقاء من خلال تقديمه تمريرة حاسمة جاء على إثرها الهدف الأول للأهلي.

وانتهى اللقاء بفوز رياض محرز، وناديه الأهلي السعودي، هذه المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ليرتقي بذلك الفريق إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة.