محرز وعوار يغادران تربص المنتخب الجزائري

محرز وعوار يغادران تربص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-09-07 16:35:09 )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم إعفاء الثنائي حسام عوار ورياض محرز من تربص المنتخب الجزائري بسيدي موسى.

وأعفى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رياض محرز وحسام عوار من السفرية التي ستقود المنتخب الجزائري نحو العاصمة المونروفية تحسبا لمواجهة منتخب ليبيريا لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وسبق للطاقم الفني للمنتخب الجزائري بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش وأن أعفى الثنائي ريان آيت نوري ومحمد الأمين عمورة بسبب معاناتهما من إصابة وحتى يتماثلا للشفاء حسب ما ورد في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.


أنا بنت أبي الحلقة 106

ويشهد المنتخب الجزائري نزيفا حادا، بعد مغادرة 5 لاعبين لحد الآن تربّص سيدي موسى.

وغادر كل من رياض محرز وحسام عوار وآيت نوري وأمين عمورة بالإضافة إلى هشام بوداوي تربص المنتخب بسبب الإصابة.

ويتّجه بيتكوفيتش نحو منح الفرصة للاعبين جدد في تشكيلة المنتخب أمام ليبيريا على غرار أمير سعيود وأحمد قندوسي.

وانفرد المنتخب الجزائري بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز المحقق على غينيا الاستوائية بثنائية دون رد لحساب الجولة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وساهمت نتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله بين منتخبي الطوغو وليبيريا في اعتلاء رفقاء رياض محرز صدارة ترتيب المجموعة الخامسة.

ويملك منتخب الجزائر في رصيده ثلاث نقاط، مع فارق هدفين، وحافظ رفقاء رامي بن سبعيني على نظافة الشباك، في مستهل التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025.

في حين يحتل منتخب ليبيريا المركز الثاني بنقطة وحيدة، يليه منتخب الطوغو، فيما يقبع منتخب غينيا الاستوائية في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.

سيواجه المنتخب الجزائري نظيره الليبيري يوم 10 سبتمبر المقبل بالعاصمة الليبيرية مونروفيا، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الخامسة.