-

مغناس أكليوش واهتمام الجزائر به

مغناس أكليوش واهتمام الجزائر به
(اخر تعديل 2024-10-02 18:41:00 )

المنافسة على مغناس أكليوش: الجزائر وفرنسا

تشير معظم التقارير إلى أن المنتخب الوطني الجزائري، بفضل جهود الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف"، يقترب من الحصول على خدمات نجم نادي موناكو الفرنسي، مغناس أكليوش. هذا اللاعب الشاب الذي أظهر إمكانيات هائلة في الملاعب، أصبح محط أنظار العديد من المنتخبات.

تحركات المنتخب الفرنسي لقطع الطريق

مع تزايد الشائعات حول اقتراب الجزائر من ضم أكليوش، قام المدرب الفرنسي ديديه ديشان باتخاذ خطوات سريعة لقطع الطريق أمام كتيبة "الخضر". حيث أدرج اسم أكليوش ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الفرنسي استعداداً لتربص شهر أكتوبر الحالي.

جس نبض أكليوش

هذه الخطوة من ديشان تهدف إلى جس نبض أكليوش حول قراره الدولي. هل سيختار الاستمرار مع "الديكة" أم سيتجه نحو ارتداء قميص "محاربي الصحراء"؟ التساؤلات تتزايد حول مستقبل اللاعب، خاصة مع اهتمامه بتمثيل بلده الأصلي.

ضغط الاتحادية الفرنسية

تسعى الاتحادية الفرنسية لكرة القدم إلى الضغط على مغناس أكليوش، في محاولة لمنع انتقاله إلى منتخب الجزائر. فهناك مخاوف من فقدان المزيد من المواهب التي مثلت مختلف الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي في السابق.
النقطة العمياء الحلقة 3

التأكيدات الجزائرية

في الوقت نفسه، نفت صحيفة "لا غازيت دو فينك" الجزائرية الناطقة بالفرنسية الشائعات التي تناولتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية حول اختيار أكليوش اللعب مع المنتخب الفرنسي. وأكدت أن اللاعب لم يوافق بعد على تمثيل "الديكة" ويظهر ترحيباً بفكرة اللعب مع الجزائر.

قرار أكليوش النهائي

طلب مغناس أكليوش من ممثلي الاتحادية الجزائرية مزيدًا من الوقت للإعلان عن قراره النهائي، خاصة وأنه لم يحسم بعد مستقبله مع نادي موناكو. هذه الفترة الحاسمة قد تؤثر بشكل كبير على اختياره.

إضافة قوية للمنتخب الجزائري

هناك آراء متزايدة تشير إلى أن أكليوش سيكون إضافة قوية للمنتخب الجزائري في المستقبل، حيث يمكن أن يوفر حلولاً فنية كبيرة للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش، خصوصاً في خط وسط كتيبة "الخضر".