مجيد بوقرة يورط صادي برفضه تدريب المنتخب

مجيد بوقرة يورط صادي برفضه تدريب المنتخب
(اخر تعديل 2024-02-17 16:35:04 )

اقترحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، على المدرب مجيد بوقرة قيادة المنتخب الجزائري خلفا لمواطنه جمال بلماضي.

واتصل طرف فعال في الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، بالناخب الوطني المحلي السابق مجيد بوقرة، عارضا عليه فكرة تدريب المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع “المرمى” يوم الجمعة.

وكشف المصدر السابق أمسية اليوم السبت، أن مدرب نادي المريخية القطري رد على مقترح الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي قدمته لهة عبر أحد مسؤوليها الفاعلين.

ورفض بوقرة فكرة تدريب المنتخب الجزائري خلفا لمواطنه جمال بلماضي، ليقلص بذلك خيارات رئيس هيئة “فاف” وليد صادي، في العثور على مدرب جديد لكتيبة “الخضر”.

وإثر رفض بوقرة الإشراف على المنتخب الجزائري، وبعد أن كانت قد ربطت الاتصال بالمدربين فلاديمير بيتكوفيتش والبرتغالي جوزيه بيسيرو، أرسلت “فاف” صباح اليوم عقدا مبدئيا لكليهما.

وينتظر الاتحاد الجزائري للعبة رد المدربين في غضون الـ24 ساعة المقبلة، من أجل الفصل النهائي في هوية المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، الذي سيكون التقني نبيل نغيز مساعدا له.

وفي ظل التطورات الأخيرة لقضية البحث عن خليفة الناخب الوطني جمال بلماضي، يسود جزء كبير من الشارع الكروي الجزائري، تخوف من تعاقد رئيس “فاف” وليد صادي، مع مدرب مغمور لقياد منتخب بحجم “الخضر”.

وستفصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” يوم الإثنين المقبل، في هوية الناخب الوطني الجديد المقرر أن يخلف المدرب جمال بلماضي في مهمة قيادة المنتخب الجزائري.