توقعات ماجر بشأن المرشحين لانتزاع لقب “يورو”

توقعات ماجر بشأن المرشحين لانتزاع لقب “يورو”
(اخر تعديل 2024-06-15 13:14:03 )

تحدث نجم كرة القدم الجزائري السابق رابح ماجر، في تصريحاته لموقع “العين الإخبارية”، عن نهائيات منافسة “يورو” ألمانيا 2024.

وكشف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري سابقا رابح ماجر، توقعاته بشأن هوية المنتخبات المرجح أن تنافس بقوة على الفوز بلقب منافسة “يورو” ألمانيا 2024.

وتوقع النجم الجزائري أن تنحصر المنافسة على التتويج بلقب المسابقة الأوروبية، بين 04 منتخبات لها القدرة حاليا على تجاوز كل منتخبات القارة العجوز.

برأيكم ..

ما هي المجموعة الأقوى ؟????#يورو2024 | #EURO2024 pic.twitter.com/2e5BMNHT3Z

— يورو 2024™ | EURO2024™ (@Uefaworld1) June 10, 2024

ماجر: “الكفة تميل إلى منتخب ألمانيا”

ورأى لاعب نادي بورتو البرتغالي السابق، أن الكفة تميل إلى المنتخب الألماني، في النسخة الـ17 من منافسة كاس أوروبا للأمم 2024.

وقال المتحدث إن كتيبة “الماكينات” لها عادات وتقاليد كروية كبيرة في لعب الأدوار الأولى للمنافسة الأوروبية والعالمية أيضا.

وبحسب رأي رابح ماجر فإن عاملي الأرض والجهور سيكونان سلاحين مهمين لمنتخب ألمانيا، من أجل المنافسة على انتزاع اللقب الأوروبي.

إسبانيا ثاني المرشحين بالنسبة لماجر

ونوه “محارب الصحراء” السابق بالمستوى الكبير، الذي بات يقدمه المنتخب الإسباني مؤخرا، خلال مباريات في تصفيات المنافسة ذاتها، وفي سباق تصفيات “مونديال” 2024، وفي دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال في السايق: “هناك أيضا منتخب إسبانيا، الذي نجح بشكل كبير في عملية الإحلال والتجديد، وقدم مؤشرات واعدة خلال دوري الأمم الأوروبية 2023”.

فرنسا أحد أقوى المرشحين للفوز بـ”يورو” ألمانيا

وأضاف رابح ماجر منتخب فرنسا إلى قائمته التي توقع أن تنافس منتخباتها على الفوز بلقب “يورو” ألمانيا 2024.

وقال إنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إغفال المنتخب الفرنسي، الذي يعتبره شخصيا واحدا من أقوى منتخبات القارة الأوربية حاليا، والذي بإمكانه التتويج باللقب الأوروبي.

وأدرف أن كتيبة “الديكة” تضم في صفوفها لاعبين بمستويات عالمية، بالإضافة إلى مدرب بقيمة كبيرة وهو التقني ديدييه ديشان، الناجح في ترك بصمته على الصعيدين القاري والدولي.

إنجلترا جاهزة لفك عقدة منافسة “الـ”يورو”

وبحسب راي رابح ماجر فإن المنتخب الإنجليزي بات جاهزا لفك عقدته في نهائيات منافسة “اليورو”، وبإمكانه الفوز باللقب القاري في ألمانيا.

وخالف النجم الجزائري كل الآراء القائلة بأن لاعبي منتخب إنجلترا استنزفوا قواتهم البدنية، بعد خوضهم لعدد قياسي من المباريات مع أنديتهم الإنجليزية خاصة، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ماجر يستبعد حفاظ إيطاليا على لقبها الأوروبي

وستبعد لاعب كتيبة “الخضر” السابق، منتخب إيطاليا من قائمة مرشحيه للمنافسة على الفوز بلقب “يورو” ألمانيا 2024.

وقال ماجر إنه من الصعب على المنتخب الإيطالي المحافظة على لقبه الأوروبي، الذي توج به في نسخة “يورو” 2020، في ظل وجود منافسين يفوقونه على جميع المستويات.

انطلاقة قوية لكتيبة “المانشافت” في النسخة الـ17 من الـ”يورو”

وانطلقت أمس الجمعة منافسة “يورو” ألمانيا 2024، باكتساح كتيبة “الماكينات” لمنافسهم منتخب اسكتلندا بنتيجة خمسة أهداف لهدف.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات النسخة الـ17 لنهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا، إلى غاية الـ14 من شهر جويلية المقبل، وهو تاريخ التعرف على هوية بطل القارة العجوز.