إدارة “ليون” تعاقب شرقي لرفضه الانتقال إلى

إدارة “ليون” تعاقب شرقي لرفضه الانتقال إلى
(اخر تعديل 2024-08-25 16:35:08 )

دخل النجم الجزائري الأصل، ريان شرقي، في أزمة حادة مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بسبب مواقفه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن إدارة نادي أولمبيك ليون قررت معاقبة شرقي، بسبب رفضه مغادرة صفوف الفريق في “الميركاتو” الصيفي، للعب في نادي “فولهام” الإنجليزي.

ومُنع صاحب الـ21 عامًا من التدرب مع رفاقه في الحصص التدريبية الجماعية، وحتى مع الفريق الرديف، حسب ما ورد في الصحيفة السابقة.

وكشف مدرب كتيبة “لوال”، في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، سبق مواجهتهم أمام نادي “موناكو” في الدوري الفرنسي، أن ريان شرقي بات مطالبًا بالتدرب على انفراد.

وتابع المدرب “بيير ساج” أن لاعبه الجزائري الأصل، سيتدرب على انفراد إلى إشعار آخر، وإلى غاية حل المشكلة التي يمر بها في الفريق حاليًا.

وختم مدرب نادي “أولمبيك ليون” حديثه عن لاعبه الجزائري الأصل، قائلًا: “في حال ما لم يتمكن شرقي من الانتقال إلى فريق جديد، سندرس وقتها إمكانية اندماجه معنا من جديد”.

وكان نجم نادي “لوال” قد رفض الانضمام إلى صفوف نادي “فولهام” الإنجليزي، الذي قدم عرضًا رسميًا إلى إدارة النادي الفرنسي من أجل انتدابه، قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي.

وبعد أن رحبت بالعرض الذي تلقته من إنجلترا، تفاجأت إدارة نادي أولمبيك ليون برفض ريان شرقي الانتقال إلى صفوف نادي “فولهام”، حسب ما أوردته شبكة إذاعة “مونتي كارلو”.

وضيع لاعب خط الوسط، فرصة اللعب لنادي “باريس سان جيرمان”، بعد أن تخلت إدارة الأخير عن فكرة التعاقد مع اللاعب، الذي كان قريبًا أيضًا من الانتقال إلى نادي “بوروسيا دورتموند” الألماني.