ليفربول يصر على خطف آيت نوري من وولفرهامبتون

ليفربول يصر على خطف آيت نوري من وولفرهامبتون
(اخر تعديل 2024-08-17 16:07:16 )

هل تريد ملخصا مني؟

ما زال النجم الدولي الجزائري ريان آيت نوري محل صراع خفي، بين إدارة ناديه “وولفرهامبتون” ونظيرتها في فريق “ليفربول”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وتصر إدارة نادي “وولفرهامبتون” على الاحتفاظ بـ”محارب الصحراء”، على الأقل خلال الموسم الكروي 2024/2025، فيما تواصل إدارة “ليفربول” سعيها للتعاقد مع ريان آيت نوري.

ويراقب “ليفربول” الوضعية الحالية لنجم المنتخب الجزائري، على أمل إيجاد فرصة مناسبة للتعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي.

وكشف تقرير لموقع “غيف مي سبورت”، أن مسؤولي كتيبة “الريدز” لم يفقدوا الأمل بعد، في انتداب اللاعب الجزائري قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

رغم كونه مدافعا.. الجزائري #آيت_نوري يفتك وصافة قائمة المدافعين الأكثر نجاحا في المرواغة pic.twitter.com/abj1NF5Jqz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 1, 2024

ورجح الصحفي البريطاني “ديفيد لينش”، أن يتوصل “ليفربول” لاتفاق مع الظهير الأيسر ريان آيت نوري، قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي بتاريخ 30 أغسطس 2024.

وحتى الآن، فشل “ليفربول” في إبرام أي صفقة، ما دفع المدير الرياضي الجديد “أرني سلوت”، للإصرار على التعاقد مع المدافع الأيسر لـ”وولفرهامبتون”، وفقا لتقرير الموقع ذاته.

وكان المدرب السابق لـ”الريدز”، الألماني “يورغن كلوب”، قد أوصى مسؤولي الفريق، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بضرورة الإسراع في التعاقد مع ريان آيت نوري.

وقد تواجه إدارة “ليفربول” صعوبة في التعاقد مع نجم الجزائر، في “الميركاتو” الحالي، بعد موافقة “وولفرهامبتون” مؤخرا على تلبية المطالب المالية لصاحب الـ23 عاما، بشرط مواصلته لسنوات مقبلة مع فريق “الذئاب”.