ليفربول يمر إلى السرعة القصوى لخطف آيت نوري

ليفربول يمر إلى السرعة القصوى لخطف آيت نوري
(اخر تعديل 2024-08-23 12:07:07 )

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي مساعيه الحثيثة، للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري ريان آيت نوري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ومر نادي ليفربول إلى السرعة القصوى من أجل الظفر بخدمات الظهير الأيسر لفريق وولفر هامبتون، وفق ما كشفته مصادر إعلامية عدة.

وقدمت إدارة كتيبة “الريدز” عرضا رسميا لنظيرتها في كتيبة “الذئاب”، من أجل تخلي الأخيرة عن ظهيرها الأيسر الجزائري، في “الميركاتو” الحالي، وفق ما كشفه الصحفي المتخصص أكرم كونور.

ورصدت إدارة نادي ليفربول مبلغ 35 مليون “يورو”، لخطف ريان آيت نوري من فريقه الحالي، وفق ما ورد في موقع “فينك فوتبول”.

ومن جانبه أكد الصحفي أكرم كونور، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، أن إدارة نادي وولفر هامبتون تطلب ما بين 40 و45 مليون “يورو” لتسريح نجمها الجزائري.

🚨🆕 #LFC 🇩🇿
Liverpool, who made important moves in the summer transfer window, have their eyes set on Wolves left-back Rayan Ait-Nouri.

🗣️ The Merseyside club have started talks with Wolves to bring the Algerian star to Anfield. This move is part of Liverpool s strategy to… pic.twitter.com/66J48LlvZC

— Ekrem KONUR (@Ekremkonur) August 16, 2024

ويصر المدرب آرني سلوت على جلب “فنك الصحراء”،قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي، من أجل بعث المنافسة على مركز المدافع الأيسر في النادي، الذي يشغله حاليا أندي روبيرتسون.

وتصطدم أحلام المدرب آرني سلوت، بإصرار منافسه مدرب وولفر هامبتون غاري أونيل، على الاحتفاظ بلاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، على الأقل لموسم إضافي.

ويعكش إصرار مدرب كتيبة “الذئاب” في الاحتفاظ بالمدافع ريان آيت نوري، الأهمية الكبيرة التي بات عليها النجم الجزائري في فريقه الحالي، حيث يعد أحد أعمدة النادي.

وفي ظل المفاوضات المستمرة حاليا بين الطرفين، أبدى لاعب المنتخب الوطني الجزائري حماسه الكبير، لخوض تجربة مع نادي ليفربول، على حد ما أكده الصحفي التركي في منشوره.