-

نادي ليفربول يخطط لخطف نجم المنتخب الجزائري

نادي ليفربول يخطط لخطف نجم المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-11-05 12:49:04 )

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع أحد الوافدين الجدد لصفوف المنتخب الجزائري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته تقارير إعلامية مؤخرا.

وأكد موقع “إنديكايلا نيوز” عبر منشور في منصة “X” تويتر سابقا، أن نادي لفربول الإنجليزي مهتم بانتداب المدافع الأيسر الجديد في صفوف المنتخب الجزائري ريان آيت نوري.

وبحسب مصادر خاصة للموقع السابق، فإن الفريق الإنجليزي استهل استفسارات مكثفة حول “محارب الصحراء”، تمهيدا لاحتمال جلبه إلى صفوف النادي الموسم المقبل.

ووفقا للمصدر السابق، فإن الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري، مهتم هو الآخر بشدة، بفكرة الانتقال إلى نادي ليفربول، وقد يحقق حلمه خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

Exclusive:

We can confirm that Liverpool have made firm enquires on Rayan Aït-Nouri.

The 22 years old who plays as a Left Back for Wolves.

The player is very keen for the move to #LFC pic.twitter.com/7RUq2tUSLN

— indykaila News (@indykaila) November 4, 2023

وبات اللاعب الدولي الجزائري يقدم مستويات متميزة مع فريقه الإنجليزي وولفر هامبتون، الموسم الحالي، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد ريان آيت نوري ثقته بنفسه، بداية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب الإسباني جوليين لوبتيغي، الذي كان قد استغنى عن خدمات مدافع كتيبة “الخضر”، وأحاله إلى دكة البدلاء مع نهاية الموسم الماضي.

وخاض “فنك الصحراء” 11 مباراة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الكروي الحالي، فضلا عن مواجهتين في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية للعبة ذاتها.

وكان ريان آيت نوري قد قدم أداء باهرا أمام نادي نيوكاسيل يونايتد، الأسبوع الماضي، مباشرة بعد عودته من الإصابة، وانتزع إشادة واسعة، خاصة بعدما افتك تنقيط 10/08.01 من قبل شبكة “صوفا سكور”.

▪️ ريان آيت نوري ???? نيوكاسل يونايتد pic.twitter.com/48hLMoEoFt

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????????????????? (@arobasedzair_Ar) October 28, 2023

وعلى صعيد مشواره الدولي، من المتوقع أن يعود آيت نوري إلى صفوف المنتخب الجزائري، خلال تربص شهر نوفمبر الحالي، بعدما غاب عن التربص الماضي بسبب الإصابة.

ومن المتظر أن يواجه رفاق آيت نوري في المنتخب الجزائري، منتخبي الصومال وموزمبيق تواليا، منتصف شهر نوفمبر الحالي، في مستهل مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.