ليفربول يتلقى نصيحة بالإسراع في خطف آيت نوري

ليفربول يتلقى نصيحة بالإسراع في خطف آيت نوري
(اخر تعديل 2024-07-04 11:49:04 )

أشارت تقارير إعلامية عدة مؤخرا، أن المدافع الجزائري ريان آيت نوري دخل دائرة اهتمامات نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يسعى لضم اللاعب في “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي.

ونصح الإعلامي الإنجليزي ديفيد لينش، نادي ليفربول بالإسراع في التعاقد مع مدافع نادي وولفر هامبتون ريان آيت نوري، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وفي تصريحاته لمنصة “MEDIA MATTERS”، قال لينش إن النجم الجزائري سيكون صفقة مميزة لنادي ليفربول، خلال “الميركاتو” الصيفي.

وتابع صحفي صحيفة “صنداي ميرور”، أن طريقة لاعب “فنك الصحراء” تتناسب مع طريقة لعب كتيبة “الريدز”، حيث سيؤدي الأمر إلى سد ثغرة كبيرة خاصة في دفاعات الفريق.

وكشف المتحدث وجود مؤشرات تقرب لاعب منتخب الجزائر من صفوف نادي ليفربول، مؤكدا أن العلاقة جيدة بين إدارة الفريق ووكلاء أعمال ريان آيت نوري.

رغم كونه مدافعا.. الجزائري #آيت_نوري يفتك وصافة قائمة المدافعين الأكثر نجاحا في المرواغة pic.twitter.com/abj1NF5Jqz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 1, 2024

وأضاف في السياق، أن صاحب الـ23 عاما يملك المواصفات التي يبحث عنها النادي، خاصة من حيث القيمة المالية المتوسطة، حيث تبلغ قيمة السوقية الحالية 35 مليون “يورو”، حسب مؤشر موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وأردف ديفيد لينش، أن القدرات الفنية التي تسمح لآيت نوري باللعب في مراكز عدة، فضلا عن صغر سنه، تعزز اقترابه من صفوف نادي ليفربول، الباحث عن لاعب بالمواصفات السالف ذكرها.

وجدد الصحفي الإنجليزي اعتقاده بأن النجم الجزائري سيكون صفقة ممتازة لنادي ليفربول من جميع الجوانب، مؤكدا وجود تواصل بين الطرفين مؤخرا، متوقعا باحتمال حدوث مستجدات في الأيام المقبلة.