تعرف إلى شرط يوسف بلايلي للبقاء في مولودية

تعرف إلى شرط يوسف بلايلي للبقاء في مولودية
(اخر تعديل 2024-07-17 22:35:04 )

بعد أخبار رغبة الجناح الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، في مغادرة مولودية الجزائر واقتراب التحاقه بالبطولة التونسية من بوابة الترجي الرياضي التونسي، قرر اللاعب البقاء لموسم إضافي واستكمال عقده مع الفريق الجزائري.

ووصل والد بلايلي ووكيل أعماله، عبد الحفيظ بلايلي، إلى الجزائر العاصمة استعدادا لعقد جلسه مع مسؤولي إدارة “العميد” للحديث عن مستقبل نجله مع الفريق، وفق ما قاله موقع “لاكازيت دي فينيك”.

وحسب الموقع نفسه، يرغب وكيل المهاجم الدولي في زيادة الراتب الذي يتقاضاه بلايلي، خاصة بعد أن رفع مولودية الجزائر سقف رواتبه خلال التعاقدات أبرمها مؤخرا، في صورة اللاعب زكريا دراوي.

ويرفض ابن مدينة وهران فكرة تقاضي راتب أقل من اللاعبين الجدد، حيث يشترط والد اللاعب زيادة راتبه لأعلى من 700 مليون سنتيم، الذي كان يتقاضاهم هذا العام وأن قيمة الجناح الجزائري ومستواه الفني تقتضي مساواته بأعلى راتب في الفريق على الأقل.

وكان قد قدم نادي الترجي الرياضي التونسي في وقت سابق عرضا مغريا على، يوسف بلايلي، بشرط التعاقد معه كلاعب حر، حيث ألقى النادي التونسي مسؤولية فك ارتباطه مع مولودية الجزائر، على عاتق اللاعب.

ورحت مهاجم نادي مولودية الجزائر بفكرة الانضمام إلى الفريق التونسي وخوض تجربة جديدة معه، العودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الدم والذهب”، إلا أن شرط الترجي الرياضي التونسي حال دون ذلك.

ويتمنى مشجعي مولودية الجزائر استمرار الفتى المدلل “للعميد” كأحد الركائز الأساسية في الفريق، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وقاد النادي لتحقيق لقب الدوري الجزائري بعد 14 سنة من الغياب.

خاصة أن الفريق ينتظره موسم شاق على مستوى المنافسات المحلية والقارية، بما أنه يتطلع للحفاظ على لقب الدوري المحلي والوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا.