تعرف على برنامج اليوم الـ 19 من الحملة

تعرف على برنامج اليوم الـ 19 من الحملة
(اخر تعديل 2024-09-01 21:49:08 )

تتواصل الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر في يومها الـ 19، حيث تشهد مختلف ولايات الوطن أنشطة انتخابية متنوعة تنظمها الأحزاب السياسية والمترشحون لهذه الاستقاقات.

وفي هذه الصدد ينظم مُرشح جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس”، يوسف أوشيش، نشاطا جواريا بولاية وهران، حيث سيلتقي بالسكان لعرض برنامجه الانتخابي والاستماع إلى انشغالاتهم.

أما مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ، عبد المجيد تبون، فيُنظم تجمعًا شعبيًا بقاعة “ميلود طاهري” في ولاية سوق أهراس على الساعة 10:30 صباحًا، ثم ينتقل إلى دار الشباب بولاية قالمة للإشراف على تجمع آخر على الساعة 14:30.

في حين يُنظم مُرشح حركة مجتمع السلم “حمس” عبد العالي حساني شريف، تجمعين شعبيين، الأول بولاية باتنة صباحًا، والثاني بولاية المسيلة مساءً.

فيما ينظم حزب جبهة التحرير الوطني تجمعًا شعبيًا لصالح المترشح الحرّ عبد المجيد تبون بدار الثقافة “مفدي زكرياء” بولاية ورقلة، ابتداءً من الساعة 09:00 صباحًا

في السياق ذاته ينظم حزب التجمع الوطني الديمقراطي تجمعين شعبيين، الأول بالقاعة متعددة الرياضات “محمد ناصري” بولاية الشلف على الساعة 09:30 صباحًا، والثاني بدار الثقافة “أحمد عروة” بولاية تيبازة على الساعة 16:00.
أنا بنت أبي الحلقة 102

كنا تنظم حركة البناء الوطني تجمعًا شعبيًا بالشراقة في الجزائر العاصمة على الساعة 09:00 صباحًا.

في حين ينظم حزب جبهة المستقبل 3 تجمعات شعبية، الأول بدار الثقافة “عبد القادر علولة” بولاية تلمسان على الساعة 10:00 صباحًا، والثاني بقاعة السينما “العمارنة” بسيدي بلعباس على الساعة 13:00، أما الثالث فسيتم تنظيمه بقاعة السينما “السعادة” بولاية وهران على الساعة 17:30.

حزب صوت الشعب ينظم هو الآخر تجمعًا شعبيًا بدار الثقافة “مفدي زكرياء” بعين ولمان بولاية سطيف على الساعة 10:00 صباحًا.