-

تعرّف إلى قائمة المرشحين لرئاسة الاتحاد

تعرّف إلى قائمة المرشحين لرئاسة الاتحاد
(اخر تعديل 2023-08-27 17:18:04 )

تعرّف إلى قائمة المرشحين لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”

اكتملت عشية اليوم الأحد القائمة النهائية للمرشحين الراغبين في رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، خلال ما تبقى من العهدة الأولمبية الحالية.

ودخل 04 مرشحين معترك انتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أودعوا ملفات ترشحهم لدى لجنة الترشحيات في مبنى “فاف” بالعاصمة.

وكان قدور ضيف الرئيس السابق لنادي حاسي بحبح، أول مرشح يودع ملف ترشحه، قبل نحو أسبوع، لدخول معترك انتخابات الهيئة الجزائرية لكرة القدم.

وقالت بعض المصادر إن ملف المرشح قدور ضيف، سيرفض من قبل لجنة الترشيحات، لعدم استيفائه جميع الشروط، حسب ما كشفته جريدة “النصر” على موقعها الالكتروني.

وكان الناخب الوطني السابق مزيان إيغيل ثاني مرشح، يودع ملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الجزائري للعبة، عندما وصل إلى مقر “فاف”، أمسية اليوم الأحد.

وكما كان متوقعا استنادا إلى الكثير من التسريبات، أودع عضو المكتب الفيدرالي السابق وليد صادي، هو الآخر ملف ترشحه لرئاسة الهيئة الجزائرية ذاتها، لحظات بعدما أودع إيغيل ملفه.

وبعد الجدل الكبير الذي صاحب تصريحاته الأخيرة، حول موقفه النهائي من دخول معترك الانتخابات، كان رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، آخر مرشح يودع ملفه لدى لجنة الترشيحات.

وأغلقت لجنة الترشيحات آجال إيداع ملفات الترشح على الساعة الرابعة من نهار اليوم الأحد، على أن تباشر دراسة الملفات الأربعة يوم غد الإثنين.

ومن المقرر أن تفصل اللجنة السالف ذكرها، يوم الـ30 من الشهر الحالي، في القائمة النهائية التي ستدخل غمار سباق رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وستعقد الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الـ27 سبتمبر المقبل، وهو تاريخ اكتشاف الجمهور الرياضي الجزائري لهوية رئيس “فاف” الجديد.