-

تسريبات تُمدد أزمة لاعب المنتخب الجزائري

تسريبات تُمدد أزمة لاعب المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-08-12 12:18:03 )

كشفت مصادر إعلامية فرنسية، نفي إدارة نادي مرسيليا الفرنسي نيتها في التعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري هاريس بلقبلة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكد مصدر من داخل بيت نادي مرسيليا الفرنسي، في تسريبات لموقع “فووت مارساي”، أن الأخبار القائلة برغبة إدارة فريق الجنوب الفرنسي، في انتداب نجم المنتخب الجزائري هاريس بلقبلة، مجرد شائعات.

وأضاف المصدر السالف ذكره، أن نادي مرسيليا لا يحتاج حاليا إلى لاعب في خط وسط الميدان، وبالتالي فإن “محارب الصحراء” بلقبلة، لا يدخل تماما ضمن دائرة اهتمامات كتيبة “لوام”.

وكانت بعض المصادر الإعلامية الفرنسية، قد كشفت خلال الساعات الأخيرة، خبر إصرار إدارة النادي الفرنسي العريق، على التعاقد مع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وذهبت مصادر أخرى إلى أبعد من ذلك، بتأكيدها أن لاعب خط الوسط الجزائري ووكيل أعماله، اجتمعوا قبل يومين مع مسؤولي إدارة نادي مرسيليا، لمباشرة المفاوضات بينهما.

وبحسب تلك المصادر، فإن المفاوضات بين إدارة فريق “لوام” ولاعب المنتخب الجزائري انطلقت بشكل جيد، وعرفت تقدما ملحوظا، يشير إلى اقتراب “فنك الصحراء” من نادي مرسيليا.

ويعد النجم الدولي الجزائري هاريس بلقبلة، لاعبا خاليا من أي التزام مع أي ناد حاليا، بعدما غادر صفوف فريقه السابق بريست مؤخرا.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أكدت تفاوض هاريس بلقبلة، مع أندية خارج حدود الدوري الفرنسي لكرة القدم، يتقدمها نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي وسيلتيك الاسكتلندي والغرافة القطري.