تسريبات عن موعد كشف بيتكوفيتش لقائمة منتخب

تسريبات عن موعد كشف بيتكوفيتش لقائمة منتخب
(اخر تعديل 2024-08-22 13:00:15 )

هل تريد ملخصا مني؟

يترقب عشاق المنتخب الجزائري بشغف كبير، موعد كشف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للقائمة النهائية، المقرر أن تخوض أسماؤها التربص المقبل.

ومن المرجح أن يكشف التقني البوسني قائمة المنتخب الجزائري، يوم الـ29 من شهر أوت الحالي، في ندوة صحفية، كما فعل في تربص شهر جوان الماضي، وفق ما كشفه الصحفي سمير جبلي.

ورجح الصحفي الجزائري جمال جبلي، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، ألا تحمل قائمة كتيبة “الخضر” تغييرات كثيرة أو مفاجآت غير متوقعة.

ومن المتوقع أن يستدعي بيكوفيتش وجهين جديدين على أكثر تقدير، ويتعلق الأمر بالمدافع محمد فارسي لاعب نادي “كرو كولمبوس” الكندي، وعادل عوشيش متوسط ميدان نادي سندرلاند الإنجليزي.

بعدما قرر إعادته.. #بيتكوفيتش يرسل مبعوثا لـ #بلايلي ليملي عليه شروط العودة إلى المنتخب الجزائري pic.twitter.com/rCDB0ZETP1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 19, 2024

وينتظر الكثير من أنصار المنتخب الوطني الجزائري، القرار النهائي للقائد رياض محرز بشأن مشواره الدولي، بعد الاجتماع الذي جمعه بالمدرب الوطني، قبل يومين في مدينة جدة السعودية.

ويتوقع الغالبية عودة نجم نادي أهلي جدة إلى صفوف منتخب الجزائر، خلال التربص المقبل، بعد غيابه عن المعسكرين الماضيين.

ويستهل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله في كتيبة “الخضر”، الشهر المقبل، مشوارهم في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2026.

ويستضيف المنتخب الجزائري منافسه منتخب غينيا الاستوائية، ضمن مجريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة، قبل ملاقاة مضيفه ليبيريا في الجولة الثانية.

ويأمل بيتكوفيتش في أن يحقق أشباله انطلاقة موفقة، في سباق بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، وخطف صدارة المجموعة مبكرا.