-

تسريب لقائمة المنتخب الجزائري لمواجهتي تصفيات

تسريب لقائمة المنتخب الجزائري لمواجهتي تصفيات
(اخر تعديل 2023-11-09 15:14:04 )

حط الناخب الوطني جمال بلماضي رحاله بالجزائر، أمس الأربعاء، لقيادة المنتخب الجزائري في مستهل معترك تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، المقرر انطلاقتها منتصف شهر نوفمبر الحالي.

وككل مرة مع اقتراب أي تربص يخوضه المنتخب الجزائري، تترقب الكثير من الجماهير الجزائرية بشغف كبير، القائمة النهائية التي سيكشفها المدرب الوطني جمال بلماضي.

وكشف موقع “فوت 22” على صفحته بمنصة “فيسبوك”، صبيحة اليوم الخميس، تسريبا لقائمة كتيبة “الخضر” سيكشفها بلماضي في الساعات المقبلة.

وبحسب تسريب المصدر السابق، فإن صاحب الـ47 عاما استدعى ثلاثة حراس مرمى، يتقدمهم أنتوني ماندريا ومصطفى زغبة وأسامة بن بوط.

وفي خط الدفاع ضم المدرب الوطني مدافعه المدلل يوسف عطال وكيفين قيتون، بالإضافة إلى إعادة ريان آيت نوري وتجديد الدعوة للوافد الجديد ياسر لعروسي.

كما سيكون رامي بن سبعيني حاضرا كعادته في المنظومة الدفاعية لمنتخب الجزائر، إلى جانب المخضرم عيسى ماندي وأحمد توبة ومحمد أمين توقاي، حسب ما سربه موقع “فوت 22”.

النجم محمد أمين عمورة يجر الناخب الوطني جمال بلماضي لحملة سخرية واسعة pic.twitter.com/9TTTfrOJQh

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 7, 2023

وفي خط الوسط، يواصل سفيان فيغولي كسب ثقة المدرب الوطني، فيما سيشهد التربص المقبل عودة نبيل بن طالب، بالإضافة إلى وجود كل من رامز زروقي وحسام عوار وآدم زرقان وهشام بوداوي.

وسيقود رياض محرز القاطرة الأمامية لكتيبة “محاربي الصحراء”، بالإضافة إلى استدعاء الهداف التاريخي إسلام سليماني، وبغداد بونجاح ومحمد أمين عمورة، حسب الموقع ذاته.

وعكس الكثير من التوقعات، جدد جمال بلماضي الثقة في مهاجمه الأيسر سعيد بن رحمة على حساب يوسف بلايلي، كما وجه الدعوة لفارس شايبي وبدر الدين بوعناني ووافده الجديد أمين غويري.

وسيواجه المنتخب الجزائري ضيفه منتخب الصومال، يوم الـ16 نوفمبر الحالي، في ملعب “نيلسون مانديلا”، في مستهل منافسات المجموعة السابعة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى “المونديال”.

ويواصل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بمواجهة مضيفه منتخب موزمبيق، بتاريخ الـ19 من شهر نوفمبر 2023.