لعروسي يتألق في أول ظهور مع نادي واتفورد

لعروسي يتألق في أول ظهور مع نادي واتفورد
(اخر تعديل 2024-08-14 16:07:18 )

استهل اللاعب الدولي الجزائري ياسر لعروسي، الثلاثاء، مشوار مشاركاته مع ناديه الجديد واتفورد، عندما ظهر في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وساهم المدافع الدولي الجزائري في فوز كاسح، حققه فريقه واتفورد أمام منافسه نادي “MK DONS”، بنتيجة 05 أهداف نظيفة، في الدور الأول من المنافسة.

وشارك ياسر لعروسي في اللقاء بديلا مطلع الدقيقة الـ61، ولم يتأخر في ترك بصمته حيث صنع الهدف الثالث لناديه بعد 03 دقائق من دخوله أرضية الميدان.

ويأمل صاحب الـ23 عاما في انتزاع مكانة أساسية مع نادي واتفور، وتقديم موسم جيد في منافسة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية “التشامبيون شيب”، من أجل العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وانضم لعروسي مند نحو أسبوعين، إلى نادي واتفورد على سبيل الإعارة لموسم واحد، من فريق تروا الفرنسي المالك لعقده، علما أنه لعب الموسم الماضي في صفوف نادي شيفيلد يونايتد بالصيغة ذاتها.

ويغيب الوافد الجديد لنادي واتفورد على صفوف المنتخب الوطني الجزائري، منذ الـ23 يناير 2023 تاريخ ليلة الخروج من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار”.

لاعب جديد يعلن اختياره تمثيل المنتخب الجزائري، تعرف على “المحارب الجديد” ياسر لعروسي pic.twitter.com/YBW8frKyu5

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) October 4, 2023

وظهر المدافع الأيسر في مواجهتين مع منتخب لده الجزائر إلى حد الآن، الأولى كانت ودية أمام المنتخب المصري، فيما كانت الثانية أمام منتخب الصومال، في تصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

وسيكون أمام لعروسي تفجير طاقاته في منافسة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، ولفت الأنظار من أجل إقناع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بإعادته مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”.