-

لعروسي يثني على محرز ويؤكد أنه “فوق الجميع”

لعروسي يثني على محرز ويؤكد أنه “فوق الجميع”
(اخر تعديل 2023-12-27 16:07:03 )

أشاد الدوي الجزائري، ياسر لعروسي، بالإمكانيات التي يمتلكها النجم رياض محرز، مؤكداً أن لاعب الأهلي السعودي من الناحية الفنية “فوق الجميع”.

وأكد لعروسي في حوار مع موقع “la vague verte أن تواجد محرز رفقة كتيبة “الخضر” إضافة كبيرة للمنتخب قائلاً “محرز من المستوى الرفيع وهو القائد وقادر على صنع الفارق في أي لحظة”.

وعن حظوظ المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، قال لاعب نادي شيفلد يونايتد الانجليزي إنه متفائل لـ “الخضر” بتحقيق كأس إفريقيا 2023 وتكرار نسخة 2019.

مضيفاً، أن هذا الجيل قادر على التألق وإعادة سيناريو تحقيق النجمة الثانية، مشيراً إى أن “الجيل الحالي للمنتخب الوطني يمكنه أن يستلهم ما فعله المحاربون في كأس إفريقيا 2019”.

في هذا الصدد قال الدولي الجزائري “لو أتيحت لي الفرصة للمشاركة في هذه النسخة سأفعل كل شيء من أجل المنتخب للوصول إلى أقصى حد في البطولة”

وأضاف مدافع المنتخب الوطني، “علينا الدخول للمنافسة بقوة وأن نتعامل مع كل مباراة على أنّها نهائي”.

يذكر أن ياسر لعروسي، شارك لحد الآن في مباراتين مع المنتخب الوطني، كانت الأولى في الودية الأخيرة أمام مصر، كما شارك في مواجهة منتخب الصومال، ضمن الجولة الأولى من تصفيات مونديال 2026.

وشرع لاعبو المنتخب الوطني في التوافد على مركز سيدي موسى، قبل انطلاق التربص التحضيري لنهائيات كأس أمم إفريقيا في دولة كوت ديفوار.