لخضر بلومي يعارض مؤقتا فكرة انتقال نجله إلى

لخضر بلومي يعارض مؤقتا فكرة انتقال نجله إلى
(اخر تعديل 2024-06-20 14:35:04 )

صوب نادي أولمبيك مرسيليا اهتماماته، لخطف نجل اللاعب الدولي الجزائري السابق لخضر بلومي، من صفوف ناديه الحالي فارينسي البرتغالي، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وكشف مصدر لصحيفة “لاغازيت دو فينك”، موقف لخضر بلومي من احتمال انتقال نجله محمد بشير بلومي إلى صفوف نادي أولمبيك مرسيليا، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

الوالد لا يرحب بفكرة اللعب لمرسيليا حاليا

ويعارض نجم المنتخب الجزائري سنوات الثمانينيات، فكرة انتقال نجله إلى كتيبة “لوام”، على الأقل في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويُفضل لخضر بلومي استمرار ولده في اللعب بالدوري البرتغالي لموسم آخر، من أجل اكتساب المزيد من الخبرة، قبل تغيير الأجواء إلى دوري أكبر.

ويرى “محارب الصحراء” السابق، أن مواصلة نجله مع نادي فارينسي لموسم إضافي، يُجنبه الوقوع في جحيم ملازمة دكة البدلاء بناد جديد، والدخول في منعرج قد يسبب له مشاكل في مشواره الكروي.

وبحسب المصدر المقرب من لخضر بلومي، فإن الأخير متخوف من فشل ولده في مجابهة الضغط الجماهيري الكبير، خاصة في نادي أولمبيك مرسيليا، الذي يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة في فرنسا.

محمد البشير بلومي يخالف رغبة والده

وعلى العكس من تخوف لخضر بلومي، يرحب مهاجم نادي فارينسي بفكرة اللعب لنادي أولمبيك مرسيليا الموسم الكوري المقبل، وفق ما أكده مصدر صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

ومن بين الأسباب التي تُحفز محمد بشير بلومي، على الانتقال إلى الدوري الفرنسي من بوابة كتيبة “لوام”، هو تعيين المدرب الإيطالي دي زيربي، على رأس العارضة الفنية للفريق مؤخرا.

الكلمة الأخيرة للوالد لخضر بلومي

وبحسب ما ورد في تقرير المصدر السابق، فإن أسطورة كرة القدم الجزائرية، سيلعب دورا كبيرا، في اتخاذ نجله للقرار النهائي بشأن مستقبله.

وستكون الخبرة الطويلة للنجم الدولي الجزائري السابق لخضر بلومي، الفيصل في بقاء صاحب الـ22 عاما لموسم إضافي في البرتغال، حسب صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

بلومي على رادار أندية أوربية عريقة

وفضلا عن تحرك نادي أولمبيك مرسيليا لضم محمد البشير بلومي، يحظى الأخير باهتمام من نادي بنفيكا أحد أعرق الأندية البرتغالية، الراغبة في التعاقد مع اللاعب.

كما يراقب نادي راما الإيطالي وضعية “فنك الصحراء”، وآخر تطورات مستقبله، بهدف احتمال دخول سباق الظفر بخدماته، في الميركاتو” الصيفي، بحسب ما أكده موقع “ريكورد”.