“الركوع لله فقط”.. مديرية حملة تبون تعلق على

“الركوع لله فقط”.. مديرية حملة تبون تعلق على
(اخر تعديل 2024-08-27 17:21:17 )

تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لشاب “سَجَدَ” تحت صورة المترشح الحر للانتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون.

ويُظهر الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً، شابا وسط الجزائر العاصمة، يفترش قميصه على الأرض، لينزل ساجداً أمام صورة كبيرة معلقة للمترشح الحر تبون، وقال ساجدا: “تحيا عمي تبون”. قبل أن يقف ويضيف: “علي مات واقفا”.

وأضاف قائلا: “تبون مازال واقفا من أجل الجزائر.. وهذا العلم مات من أجله الشهداء، وعمي تبون لا يزال واقفا من أجله، ومن لا ينتخب عمي تبون لا يدرك مصلحته”.

ونشرت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون بيانا استنكرت فيه سلوك هذا الشاب.

ودعت مديرية حملة المترشح الحر تبون إلى تجنب هذه التصرفات، و”انتهاج السلوك القويم، إذ لا يكون الركوع أو السجود إلا لله عزّ وجلّ”.

وذكّر البيان بمحاربة الرئيس تبون لكل أشكال التزلف والتملق “إن مثل هذا السلوك لا يُمكن أن يقبل به المترشح الحر السيّد عبد المجيد تبون، وطالما حاربه ورفضه حتى وإن كان صادراً من أنصاره ومحبيه”.

وأوضحت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، أنها “تابعت بغرابة الفيديو المتداول على وسائط التواصل الاجتماعي للشاب الذي انحنى وسجد تحت صورة معلقة للمترشح الحرّ لغرض انتخابي بوسط العاصمة، حيث دعا للتصويت لصالح المترشح الحرّ”.

وكان الرئيس عبد المجيد تبون طلب في خطاب تنصيبه رئيسا للبلاد، بعد انتخابات ديسمبر 2019، من الجميع حذف مصطلح “فخامة” من التداول الرسمي.