كيليا نمور تحصد الذهب مجددا

كيليا نمور تحصد الذهب مجددا
(اخر تعديل 2024-04-19 17:21:03 )

تواصل البطلة الجزائرية كيليا نمور حصد الذهب، في المنافسات العالمية لرياضة الجمباز، مشرفة بذلك ألوان بلدها الجزائر في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

وحصدت كليا نمور الذهب، عشية اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن فعاليات منافسة كأس العالم لرياضة الجمباز.

وانتزعت بطلة الجزائر الميدالية الذهبية، بعد فوزها بنهائي جهاز المتوازي لمختلف الارتفاعات، جراء حصدها 15.366 نقطة بردة صعوبة بلغت 07.

كاس العالم للجمباز – الدوحة ????????
تأدية كيليا نمور ???????? في نهائي جهاز المتوازي مختلف الارتفاعات أين حصلت على الميدالية الذهبية بعلامة 15.366 بدرجة صعوبة بلغت 7.0 ???? pic.twitter.com/QiuYp00IZT

— Algerian Sports News???????? (@MohAlgSports) April 19, 2024

وستكون كيليا نمور أمام إنجاز تاريخي في منافسة كأس العالم لرياضة الجمباز 2024، بما أنها ستنافس على ميداليتين ذهبيين إضافيتين في اختصاصين آخرين.

وبداية من الساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة من زوال يوم غد السبت، تخوض “الجمبازة” الجزائرية نهائي اختصاص عارضة التوازن، في المنافسة العالمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستنافس كليا نمور على حصد الذهب للمرة الثالثة في منافسة كأس العالم لرياضة الجمباز 2024، عندما تخوض نهائي اختصاص الحركات الأرضية، عشية يوم غد السبت أيضا، بداية من الساعة الرابعة وسبعة دقائق.

كاس العالم للجمباز – الدوحة ????????

برنامج النهائيات :
الجمعة 19 افريل
♦️ 16:07 نهائي المتوازي مختلف الارتفاعات
السبت 20 افريل
♦️ 14:35 نهائي عارضة التوازن
♦️ 16:07 نهائي الحركات الارضية

النقل عبر قناة الكأس 2 القطرية ???????? pic.twitter.com/MuCC5eV6JO

— Algerian Sports News???????? (@MohAlgSports) April 19, 2024

نمور أمل الجزائر في أولمبياد 2024

وكانت نمور قد اقتطعت شهر مارس الماضي، تأشيرة مشاركتها في منافسات الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس صيف العام الحالي.

وجاء اقتطاع “الجمبارة” الجزائرية لتأشيرة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بتألقها في الجولة الثالثة من منافسة كأس العالم، التي احتضنها ألمانيا الشهر الماضي.

وأكدت كليا نمور في تصريحات إعلامية وقتها، أنها تطمح لتشريف راية بلدها الجزائر في سماء العاصمة الفرنسية، مؤكدة عزمها على تحقيق المعدن النفيس وأنها لن تدخر أي جهد من أجل ذلك.

الجزائر تنتصر للبطلة كيليا نمور وتُفشل مخطط نظيرتها الفرنسية pic.twitter.com/b1xqmfGFty

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 18, 2023