كيليا نمور تنال ذهبية جهاز الحركات الأرضية

كيليا نمور تنال ذهبية جهاز الحركات الأرضية
(اخر تعديل 2024-04-20 17:35:03 )

ظفرت لاعبة الجمباز الجزائرية كيليا نمور، بالميدالية الذهبية في كأس العالم للجمباز تخصص جهاز الحركات الارضية.

ونالت مفخرة رياضة الجمباز الجزائري علامة 13.700 بدرجة صعوبة 5.7.

ويعتبر هذا التتويج الثالث للبطلة الجزائرية في مسابقات كأس العالم للجمباز الذي تستضيفه الدوحة القطرية من 17 لغاية 20 أفريل الجاري.

وتواصل البطلة الجزائرية كيليا نمور حصد الذهب، في المنافسات العالمية لرياضة الجمباز، مشرفة بذلك ألوان بلدها الجزائر في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

وحصدت كليا نمور الذهب، يوم الجمعة الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن فعاليات منافسة كأس العالم لرياضة الجمباز.

وكانت نمور قد اقتطعت شهر مارس الماضي، تأشيرة مشاركتها في منافسات الألعاب الأولمبية المقررة بالعاصمة الفرنسية باريس صيف العام الحالي.

وجاء اقتطاع “الجمبارة” الجزائرية لتأشيرة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بتألقها في الجولة الثالثة من منافسة كأس العالم، التي احتضنها ألمانيا الشهر الماضي.

وكشفت كليا نمور في تصريحات إعلامية وقتها، أنها تطمح لتشريف راية بلدها الجزائر في سماء العاصمة الفرنسية، مؤكدة عزمها على تحقيق المعدن النفيس وأنها لن تدخر أي جهد من أجل ذلك.

وخطفت بطلة الجزائر الميدالية الذهبية، بعد فوزها بنهائي جهاز المتوازي لمختلف الارتفاعات، جراء حصدها 15.366 نقطة بردة صعوبة بلغت 07.

وكانت حصيلة كيليا نمور من مشاركتها في فعاليات النسخة الـ 16 من كأس العالم للجمباز الفني مشرفة، والتي اختتمت بالعاصمة القطرية الدوحة ( آخر مراحل كأس العالم ).