كيفين كيتون يوجه رسالة مباشرة للمدرب بيتكوفيتش

كيفين كيتون يوجه رسالة مباشرة للمدرب بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-03-12 10:28:03 )

أجرى اللاعب الدولي كيفين غيتون، حوارا مع موقع “دي زاد فوت” تحدث فيه عن طموحاته المستقبلية مع المنتخب الوطني الجزائري، واغتنم الفرصة لتوجيه رسالة مباشرة إلى المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

وأشاد مدافع نادي ميتز الفرنسي كيفين غيتون، بإمكانات مدرب المنتخب الوطني الجزائري الجديد فلاديمير بتيكوفيتش.

وقال لاعب كتيبة “الخضر” إنه يعرف الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، فقط من خلال مسيرته مع المنتخب السويسري.

وأضاف الظهير الأيمن الدولي الجزائري، إن التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مدرب يتمتع بالخبر، نظار لبقائه سنوات عدة مع منتخب سويسرا، أين قدم برفقته عملا جيدا.

ونفى كيفين غيتون أن يكون على معرفة شخصية بالمدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، وقال إنه يتمنى التعرف عليه واكتشافه طبيعة شخصيته وطريقة عمله مستقبلا.

ومن المتوقع أن يحظى كيتون بفرصة التعرف على التقني البوسني عن قرب، في تربص المنتخب الوطني الجزائري الشهر الحالي، بما أنه بات أحد المدعوين باستمرار لتمثيل كتيبة “الخضر”.

ويملك مدافع نادي ميتز الفرنسي حظوظا كبيرة للمشاركة في تربص شهر مارس 2024، وخوض مجريات الدورة الدولية الودية بالجزائر، بما أنه يلعب باستمرار رفقة ناديه الفرنسي.

وفي حال انتزع استدعاء المدرب بيتكوفيتش، للمشاركة في دورة “فيفا” الودية، سيراهن كيتون هذه المرة على إزاحة منافسه يوسف عطال، الذي كان ركيزة أساسية في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وسيكون المنتخب الجزائري أحد المنتخبات الأربعة، التي ستشارك في دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر، بتداء من 18 وإلى 26 مارس الحالي، إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا وبوليفيا وإندورا.