-

كازوني يوجه رسالة للجزائريين بشأن بلماضي وأشباله

كازوني يوجه رسالة للجزائريين بشأن بلماضي وأشباله
(اخر تعديل 2024-01-18 10:14:04 )

تحدث التقني الفرنسي بيرنار كازوني عن مشاركة المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ووجه ببيرنار كازوني رسالة مباشرة لجماهير المنتخب الجزائري، بخصوص المدرب جمال بلماضي، الذي يخوض وأشباله معترك نهائيات “كان” 2023.

وطالب كازوني في حواره لقناة “النهار”، بجوب الوقوم إلى جانب مدرب كتيبة “الخضر”، ودعمه بقوة في المباراة المقبلة أمام منتخب بوركينافاسو.

وقال مدرب نادي مولودية الجزائر سابقا إن كرة القدم في بعض الأحيان تسير ضدك، وعكس مجرى الأهداف التي يخططها أي مدرب وأشباله.

النجم الجزائري إسلام سليماني يسجل رقما تاريخيا جديدا مع الخضر pic.twitter.com/ybotzNL8sz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 17, 2024

وتابع أن المنتخب الجزائري قدم مباراة في المستوى أمام منتخب أنغولا، مضيفا أنه لو احتسب الحكم السنغالي عيسى سي هدف المهاجم بغداد بونجاح لكانت انطلاقة جيدة للجزائر في العرس الإفريقي.

وأعاد التقني الفرنسي التشديد على وجوب الوقوف مع بلماضي وأشباله ودعمهم، لأن الناخب الوطني يملك خبرة لقيادة لاعبيه إلى تحقيق الفوز، على حد قوله.

وعرج بيرنار كازوني على مستوى يوسف بلايلي في مباراة منتخب أنغولا، قائلا إن مهاجم “العميد” لقاء جيدا، والجزائر كانت قادرة على قتل المواجهة في شوطها الأول، على حد تصريحاته.

وكان صاحب الـ47 عاما وأشباله في كتيبة “محاربي الصحراء”، قد تعثروا بنتيجة التعادل بهدف لمثله في مستهل دور مجموعات منافسة كأتس أمم إفريقيا أمام المنتخب الأنغولي.

ويصطدم المنتخب الجزائري بنظيره منتخب بوركينافاسو، يوم الـ20 من الشهر الحالي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2023.

عبد الخالق مهاجي