قندوسي يقترب من العودة إلى الدوري الجزائري

قندوسي يقترب من العودة إلى الدوري الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-16 14:28:08 )

هل تريد ملخصا مني؟

دخل اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي، دائرة اهتمامات ناديه السابق وفاق سطيف، الذي يريد استعادة “محارب الصحراء”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

وأكد المنسق العالم لنادي وفاق سطيف عبد المومن جابو، في تصريحات لقناة “الشروق”، أن إدارة الفريق في اتصالات متقدمة مع لاعب نادي الأهلي المصري، من أجل التعاقد معه.

وسبق للاعب منتخب الجزائر ارتداء قميص نادي وفاق سطيف الأول، لمدة 04 سنوات، بعدما تم تصعيده من فئة أقل من 19 سنة، بتاريخ الفاتح فبراير 20219، قبل أن يغادر كتيبة “النسر الأسود” إلى نادي الأهلي في الـ27 أوت 2023.

وتسعى إدارة الوفاق لاستغلال القبضة الحديدة الحاصلة بين إدارة الفريق المصري ولاعبها الجزائري، حيث تطالبه بحسم مستقبله، بعدما أخبرته بضرورة العثور على ناد آخر يلعب له موسم 2025/2024.

مصور فوتوغرافي وسائق سيارة إسعاف، الدولي الجزائري أحمد #قندوسي يخطف الأضواء بروحه المرحة في #الأهلي المصري pic.twitter.com/rpXG7suPJA

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 22, 2023

ورفض أحمد قندوسي مغادرة صفوف نادي “الأهلي” المصري، على سبيل الإعارة، حيث أكد لمسؤولي الفريق أنه إما أن يغادر بشكل نهائي أو يواصل مع كتيبة “القلعة الحمراء”.

كما أصر “فنك الصحراء” على عدم العودة إلى صفوف نادي “سيراميكا” على سبيل الإعارة، واشترط من إدارة نادي “الأهلي” تسريحه بشكل نهائي، وفق ما كشفته صحيفة المساء المصرية.

وفي ظل مطالبتها بضرورة حسم مستقبله، رد وكيل أعمال أحمد قندوسي على إدارة “الاهلي”، بأنه وموكله يدرسان حاليا عروضا عدة، وصلتهم من أندية خليجية وأخرى جزائرية.

وكان قندوسي قد قدم موسما رائعا مع فريق “سيراميكا”، ما جعل جماهير “الأهلي” تطالب بعودته، إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر رفض عودة النجم الجزائري.