قادري مرشّح بقوة لتعويض هشام بوداوي في تربص

قادري مرشّح بقوة لتعويض هشام بوداوي في تربص
(اخر تعديل 2024-09-02 21:00:10 )

كشفت تقارير إعلامية محلية أن متوسط ميدان نادي كورتري البلجيكي عبد القهار قادري، بات مرشّحا للمشاركة في تربص المنتخب الجزائري الحالي.

وذكرت بعض المصادر إلى أن التقني البوسني يعتزم توجيه الدعوة للاعب كورتري البلجيكي قصد تعويض غياب هشام بوداوي عن التربص بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى ركبة رجله اليسرى.

وأعلن نادي نيس الفرنسي تضييع متوسط ميدانه هشام بوداوي تربّص المنتخب الجزائري تحسبا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا.

وورد في الحساب الرسمي للنادي الفرنسي بأن بوداوي يعاني من إصابة على مستوى أربطة ركبته اليسرى، حسب ما جاء في التقرير الطبي للفريق.

وكان بوداوي قد تعرضّ لإصابة في المواجهة التي جمعت فريقه نيس أمام أونجي لحساب مباريات الدوري الفرنسي وهي المباراة التي حسمها رفقاء بوداوي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
العبقري الحلقة 1

وأكد التقرير الطبي لنادي نيس الفرنسي بأن بوداوي سيغيب عن المنافسة لأسابيع بسبب الإصابة التي تلقّاها في لقاء الجولة الماضية أمام أونجي.

ولسوء حظ بوداوي بأنه يمرّ بفترة زاهية مع فريقه، حيث ساهم في فوز نادي نيس بأربعة أهداف لهدف، كما سجّل الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة.

ويواصل اللاعب الدولي الجزائري عبد القهار قادري الظهور بشكل أساسي وملفت في لقاءات فريقه البلجيكي كورتري.

وأسهم قادري هذه المرة في صناعة هدف، وإنقاذ فريقه من خسارة مؤكدة أمام سانت تروند في إطار الجولة السادسة من الدوري البلجيكي.

وكان رفقاء اللاعب السابق لنادي بارادو عبد القهار قادري متخلفين في النتيجة في الشوط الأول لحساب الضيف سانت تروند الذي افتتح مجال التسجيل منذ الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني استغل لاعب الخضر تنفيذه ركنية ليصنع بها هدف التعادل الذي سجله زميله القائد سيلفا برأسية محكمة، في شباك رفقاء اللاعب الجزائري الأخر زين الدين بلعيد الذي غاب عن اللقاء.