مشاريع سكنات “عدل”.. تعليمات صارمة لمؤسسات

مشاريع سكنات “عدل”.. تعليمات صارمة لمؤسسات
(اخر تعديل 2024-04-21 10:42:03 )

أجرى المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، “عدل”، فؤاد مقراني، زيارات ميدانية فجائية لمختلف مشاريع سكنات “عدل”، شملت بومرداس والجلفة وسيدي عبد الله.

وأسدى المسؤول ذاته، جملة من التعليمات خلال وقوفه على مختلف المشاريع.

وأكد فؤاد مقراني، أن هذه الزيارات الفجائية، ستستمر في كل وقت وحين في مختلف الولايات.

وشدّد المتحدث، من سيدي عبد الله، على أن وكالة “عدل” لن تتسامح في الإخلال بتعليمات الوصاية أو التقاعس في تطبيقها ميدانيا.

في السياق، أسدى المتحدث تعليمات صارمة لمؤسسات الانجاز بضرورة مضاعفة عدد العمال في الورشات من أجل استدراك التأخر المسجل في بعض الأجزاء.

كما عقد مقراني، اجتماعا تقنيا ضم المعنيين بالمشروع قصد معرفة الوضعية التعاقدية والمالية للمؤسسات ومعالجة أية صعوبات تواجهها، بالإضافة الى تحديد نسبة تقدم الأشغال وتجديد الالتزام باستكمال الأشغال في الآجال المتفق عليها.

وأشار المدير العام لوكالة “عدل”، إلى أن الخبرات المكتسبة في إنجاز هذا العدد الكبير من السكنات، سمحت للمورد البشري بأن يحقق معادلة التوازن بين السرعة في التنفيذ والحفاظ على جودة العمل، مع تخطي جميع العقبات.

وخلال الزيارة التي قادته إلى الجلفة، أمر، مقراني، مكاتب الدراسات بضرورة المتابعة اليومية لطبيعة ونوعية الأشغال في مختلف مراحلها، مع تسجيل وتبليغ كل التحفظات من أجل رفعها وتسويتها بالموازاة مع سير الأشغال في مختلف الأجزاء بالإضافة الى شبكات الكهرباء والغاز.

وأكد المسؤول ذاته، أن عملية المراقبة لوتيرة الإنجاز ستبقى مستمرة بشكل يومي.