يورغن كلوب يوصي بالتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري

يورغن كلوب يوصي بالتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-13 09:00:05 )

كشفت تقارير إعلامية أن المدرب الألماني يورغن كلوب معجب كثيرا بالمستوى الذي يقدمه نجم المنتخب الجزائري ريان آيت نوري رفقة فريه وولفر هامبتون.

وأكد موقع “تيم تالك” البريطاني، أن نجم المنتخب الجزائري ريان آيت نوري لفت انتباه المدرب الألماني يروغن كلوب، خاصة في المرحلة الثانية من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب التقني كلوب إدارة نادي ليفربول المرور إلى السرعة القصوى، من أجل خطف “محارب الصحراء” إلى صفوف كتيبة “الريدز”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

???? EXCLUSIVE ????

Jurgen Klopp has recommended that Liverpool sign Wolves left-back Rayan Ait-Nouri this summer, although the player remains a top target for bitter rivals Man Utd ????

But which club is in need of a new left-back more? #LFC #MUFC https://t.co/k7uL2SPx6T

— TEAMtalk (@TEAMtalk) March 11, 2024

ومن خلال طلبه من إدارة الفريق التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، يسعى المدرب ذاته إلى تقديم هدية ثمينة للنادي، قبل رحيله عن العارضة الفنية لنادي ليفربول نهاية الموسم الحالي.

وفي حال وافقت إدارة نادي ليفربول على طلب مدربها يورغن كلوب، فإن مهمتها في خطف لاعب كتيبة “الخضر” إلى صفوفها، لن تكون سهلة في ظل اهتمام أندية عدة في ضم ريان آيت نوري.

وبحسب الموقع السالف ذكره، فإن فرقا عدة ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز وخارجه، تخطط للتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري، في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ويتقدم نادي مانشستر يونايتد تلك الأندية الحالمة، بضم “محارب الصحراء” إلى صفوفها، فضلا عن وجود أندية أخرى قد تلهب الصراع على ضم ريان آيت نوري.

ريان #آيت_نوري يلهب الميركاتو الشتوي.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/jgp1nhpXon

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 28, 2023

وخاض آيت نوري 106 مباراة رفقة ناديه وولفر هامبتون إلى حد الآن، ذاق فيها حلاوة هز شباك الخصوم، حيث سجل 05 أهداف وصنع 10 أخرى.

ويرتبط الظهير الأيمن الجزائري مع كتيبة “الذئاب”، بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2026، علما أن قيمة السوقية بلغت 28 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.