أنشطة مشتركة بين الجزائر و مونتينيغرو في رياضة

أنشطة مشتركة بين الجزائر و مونتينيغرو في رياضة
(اخر تعديل 2024-06-28 21:28:04 )

أبرمت الجزائر اتفاقيات تعاون وأنشطة مشتركة مع دولة مونتينيغرو في رياضة كرة القدم.

واستقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، نائب الوزير الأول لجمهورية الجبل الأسود المكلف بالشباب والرياضة، دراغوسلاف سيكيتش.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر الصفحة الرسمية صور الاستقبال الذي خصه رئيس الفاف وليد صادي لنائب الوزير الأول لجمهورية الجبل الأسود المكلف بالشباب والرياضة، دراغوسلاف سيكيتش.

وزار نائب الوزير الأول لجمهورية الجبل الأسود المكلف بالشباب والرياضة، دراغوسلاف سيكيتش، الجزائر في إطار مهمة حكومية رسمية.

وورد في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المناقشات تناولت فرص التعاون في مجال كرة القدم وتعزيز العلاقات الودية بين البلدين.

وأضاف بيان “الفاف” أنه تم الاتفاق على فكرة تنظيم أنشطة مشتركة في إطار التكوين والتبادل وفي إطار مسابقات كرة القدم النسوية وكرة القدم داخل الصالات.

وأبرمت الجزائر اتفاقية تعاون مع دولة مونتينيغرو (الجبل الأسود) في مجال الشباب والرياضة.

واستقبل وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد بمقر الوزارة نظيره دراغوسلاف سيكيتش نائب الوزير الأول المكلف بالشباب لدولة مونتينيغرو.

وثمن اللقاء بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين الدولتين خاصة فيما يتعلق بالتعاون في مجال السياسات الموجهة للشباب وأيضا تبادل الخبرات في مجال الرياضات الاولمبيية والرياضة للجميع بالإضافة الى الطب الرياضي.

ومن جهته أعرب دراغوسلاف سيكيتش نائب الوزير الأول لدولة الجبل الأسود عن امتنانه لمد جسور التواصل مع الجزائر خاصة بعد ابرام الاتفاقيات بين الطرفين.