-

جناد يتحدّى بلماضي.. “سأستمر في كشف تشكيلة

جناد يتحدّى بلماضي.. “سأستمر في كشف تشكيلة
(اخر تعديل 2023-12-05 10:49:03 )

تزامنا مع كلّ حدث رياضي ينتظر المنتخب الوطني لكرة القدم، يبرز توتر في العلاقات بين الإعلامي والناقد الرياضي حسين جناد، والناخب الوطني جمال بلماضي، بسبب اتهامات متبادلة، آخرها يتعلّق بأرضية مركز التدريب بسيدي موسى، وكذا تشكيلة “الخضر”.

ويذكر، أنّ بلماضي كان قد اتّهم جناد بـ “خيانة الوطن”، وذلك بعد تسريب هذا الأخير لتشكيلة المنتخب الوطني خلال مباراته الودية مع منتخب السنغال، وفق ما زعم الناقد الرياضي.

من جهته، كان جناد، قد وجّه انتقادات شديدة للمسؤول الأول على العارضة الفنية لـ “محاربي الصحراء”، محمّلا إياه مسؤولية تدهور حالة العشب في مركز التدريب بسيدي موسى وملعب براقي، وهو الأمر الذي جعل المدرّب يتّهمه بتسريب تشكيلة الخضر، وفق ما أوضح جناد.

ورغم الاستياء الشديد للناخب الوطني، من تسريب تشكيلة المنتخب، قرّر الناقد الرياضي تحدّي بلماضي، مؤكدا أنّه سيستمر في كشف التشكيلة كلما تحصل عليها، وفق ما صرّح به لموقع “دزاير تيوب”.

وقال حسين جنّاد في هذا الصّدد، “لم أتقبل تلك التصريحات، ولن أسامحه إلى يوم الدين، قال بأني خائن للوطن، لن أسامحه وبلماضي لا يعرف جيّدا من هو حسين جنّاد، وإذا وصلتني التشكيلة سأكشفها بشكل عادي، فمثلا مباراة الصومال الأخيرة كانت لدي القائمة وكشفت نصفها”.

في هذا السياق، أكد الإعلامي، أنّ مدرّب “الخضر” “لا يتقبّل الانتقادات مهما حدث”، مبديا تأسّفه من الأمر، كما قارن بين بلماضي ومدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشان، الذي يتعرّض دائما إلى انتقادات الصحافة الفرنسية”، حسب قوله.

وقال المتحدّث نفسه، في هذا الصّدد، “إذا توّج بلماضي مع المنتخب بكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار سأحييه وأتنقل إلى المطار لانتظاره، لكن حين يخطئ أنتقده بشكل عادي”.