جمال بلماضي لن يكون مدربا لنادي الريان القطري

جمال بلماضي لن يكون مدربا لنادي الريان القطري
(اخر تعديل 2024-07-07 15:35:03 )

ذكرت تقارير إعلامية مؤخرا، اقتراب الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، من إعادة إحياء مسيرته التدريبية، بعد نهاية قصته مع المنتخب الجزائري، ليلة الخروج المر من نهائيات “كان” 2023.

وربطت عديد التقارير الإعلامية اسم مدرب المنتخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي، بنادي الريان، حيث أكدت أن المدرب الوطني السابق قريبة من التوصل لاتفاق نهائي مع الفريق القطري.

وبصفة رسمية لن يكون مستقبل صاحب الـ49 عاما مع نادي الريان القطري، بحسب آخر ما نشرته إدارة الفريق في منشور على منصة “تويتر”.

وأعلنت إدارة الريان تعاقدها مع التقني السويدي بويا أصبغي، مدرب نادي الشمال القطري سابقا، الفريق الذي انتدب النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح مؤخرا.

Welcome Poya Asbaghi????⚫️????‍????. pic.twitter.com/7bnAH20Um4

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) July 6, 2024

ووجهت إدارة نادي الريان جهودها للتعاقد مع بويا أصبغي، بعد توقف مفاوضاتها مع مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا جمال بلماضي، وفق ما كشفته صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

وبعد أن بات بعيدا عن تدريب نادي الريان، قد يتجه بلماضي لخوض تجربة تدريبية جديدة في الكويت بحسب آخر الأخبار.

وكشف الصحفي مومن آيت قاسي، على حسابه في منصة “فيسبوك”، أن الاتحاد الكويتي مهتم بالتعاقد مع المدرب الجزائري من أجل قيادة منتبها الوطني.

بلماضي يخرج عن صمته بعد انتشار أخبار مباشرة تقديمه شكوى لدى “فيفا” ضد الاتحاد الجزائري لكرة القدم pic.twitter.com/uH5Pg5zcAB

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 19, 2024

وسيبعث الاتحاد الكويتي لكرة القدم مفاوضاته مع مدرب كتيبة “الخضر” السابق، في حال استقال المدرب الحالي لمنتخب الكويت روي بينتو.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد ربطت اسم جمال بلماضي بأندية الدحيل القطري ومرسيليا الفرنسي، فضلا عن المنتخبين التونسي والتنزاني، لكن تبن في نهاية المطاف أنها مجرد تسريبات لم تتحقق.