استدعاء نجل جمال بلماضي للعب مع منتخب قطر

استدعاء نجل جمال بلماضي للعب مع منتخب قطر
(اخر تعديل 2024-07-04 17:35:03 )

وجه الاتحاد القطري لكرة القدم، استدعاء للاعب آدم عبد الله، لنجل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، لارتداء ألوان منتخب قطر لفئة أقل من 17 سنة.

واستدعي نجل المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، آدم عبد الله، للمشاركة مع منتخب قطر للناشئين، المقبل على خوض معترك تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم آسيا المقبلة الخاصة بالفئة ذاتها.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى اكتفاء الاتحاد القطري، بتدوين اسم نجل مدرب المنتخب الجزائري السابق دون كتبة اسمه العائلي بلماضي.

ولا يعني استدعاء ابن جمال بلماضي للعب مع ناشئي كتيبة “العنابي”، استهدافه بالضرورة اللعب للمنتخب القطري الأول.

وبحسب موقع “الخبر”، فإن مصدرا عليما أكد أن آدم عبد الله، سيسير على خطى والده، باستهدافه تمثيل المنتخب الجزائري الأول مستقبلا، شرط تلقيه دعوة رسمية.

وباستطاعة نجم نادي الدحيل آدم عبد الله بلماضي، تمثيل ثلاثة منتخبات وطنية، لامتلاكه الجنسية الفرنسية والقطرية والجزائرية.

وفضلا عن المنتخب القطري للناشئين، تلقى نجل جمال بلماضي مؤخرا، دعوة من أكاديمية “أسبياير” للتفوق الرياضي بقطر، للمشاركة في معسكر خاص بالمواهب الصاعدة في دولة قطر.

وكان نجل مدرب المنتخب الوطني السابق، قد لفت الأنظار العام الماضي، عندما سجل هاتريك لناديه الدحيل، قاده بها لفوز كاسح على منافسهم نادي السد، في نصف نهائي كأس الاتحاد القطري.

وبعد ثلاثيته في مرمى السد، واصل ابن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” السابق تألقه، وقاد فريقه للفوز بلقب كاس الاتحاد القطري لكرة القدم الموسم الماضي.