جمال بلماضي في ورطة حقيقية لهذا السبب

جمال بلماضي في ورطة حقيقية لهذا السبب
(اخر تعديل 2023-11-08 18:42:03 )

يتواجد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في ورطة حقيقية بسبب قائمة المنتخب التي ستشارك في قادم الاستحقاقات وأهمها تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه الأماكن غالية في المنتخب الجزائري بالنظر للمستوات العالية التي يقدمها لاعبون غابوا عن مفكرة بلماضي في الآونة الأخيرة، يمر بعض من ينالون ثقة الكوتس بمرحلة فراغ رهيبة في مقدمتهم لاعب نيس الموهبة بدر الدين بوعناني.

وكشف موقع “العربي الجديد”، أن مدرب المنتخب الجزائري، أمسى في ورطة بسبب وعد قطعه لنجمه الشاب بدر الدين بوعناني المحترف في نيس الفرنسي، والذي يُعاني من نقص فادح في المنافسة لكنه يبقى مرشحاً بقوة للّعب في العرس القاري.

وأضاف المصدر ذاته، أن المدرب كان قد قطع وعداً للموهبة بدر الدين بوعناني ووالده عند مفاوضات إقناعه باللعب للخضر، بأن يكون جزءاً هاماً ضمن مشروعه وكذلك المشاركة في كأس أفريقيا، لكن الوضعية الصعبة التي يعيشها اللاعب، جعلت بلماضي في حيرة من أمره للمحافظة على الوعد الذي قطعه للجناح الأيمن الشاب.

ورغم الأرقام المتواضعة للنجم بدر الدين بوعناني هذا الموسم حيث شارك فقط في 55 دقيقة منذ بداية الموسم الكروي الحالي وتتوزع على 4 مباريات، إلا أن جمال بلماضي استدعى صاحب الـ18 عاماً في آخر معسكرين للخضر، لكن الشكوك لا تزال تحوم حول إمكان حضوره المعسكر الخاص بسبب النقص الفادح في المنافسة الذي يُعاني منه، حسب “العربي الجديد”.

وبات بدر الدين بوعناني مهددا بشدة بالنظر للعودة القوية للاعب ليل آدم وناس، إضافة إلى بشير بلومي الذي يقدم مستويات جيدة في ناديه فارنسي البرتغالي.