-

بطلها رئيس نادي الوداد.. فضيحة جديدة تهزّ الكرة

بطلها رئيس نادي الوداد.. فضيحة جديدة تهزّ الكرة
(اخر تعديل 2023-12-22 13:21:03 )

اهتز الشارع الرياضي المغربي على وقع فضحية مدوية جديدة، عقب اعتقال رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، سعيد الناصيري، بتهم تتعلق بتجارة المخدرات.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، أنه بعد جلسة دامت لساعات، قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، إيداع رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري سجن عكاشة.

وتم تقديم سعيد الناصيري أمس الخميس أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في قضية بارون المخدرات المالي المعروف بلقب “إسكوبار الصحراء”.

وفق المصادر ذاتها، مثل أمام نائب الوكيل العام 25 شخصا، ضمنهم البرلماني المغربي السابق بلقاسم مير عن حزب الأصالة والمعاصرة، إلى جانب رجال أعمال، ومصممة أزياء، ومسيري شركات، وتجار، وموثق، وعناصر أمنية، ومنتمين إلى سلك الوظيفة العمومية، حيث امتد الاستماع أمس الخميس إلى غاية التاسعة والنصف ليلا.

لائحة اتهامات بـ”الفساد المالي” تودع الناصيري وبعيوي سجن “عكاشة”#الفساد #المخدرات #إسكوبار_الصحراء #اعتقال #سعيد_الناصري #عبد_النبي_بعيوي pic.twitter.com/TX9jLVJ8cr

— Hespress هسبريس (@hespress) December 22, 2023

وتفجرت الفضيحة بعد اتهام تاجر المخدرات الدولي المشهور بـ “إسكوبار الصحراء”، المعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن “عكاشة”، مجموعة من الشخصيات، ضمنها سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية.

ويواجه رئيس نادي الوداد الرياضي تهديداً بمواجهة عقوبة السجن، ما قد يُدخل الفريق “الأحمر” في مشاكل أخرى على مستوى الاستقرار.

واعترف رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري، قبل أيام أنه لم يعد مركزًا على فريقه منذ تورطه في هذا الملف الثقيل، في فضيحة غير مسبوقة في تاريخ نادي الوداد المغربي.