كان هدفا لبلماضي.. نادي العربي يخطف رسميا نجم

كان هدفا لبلماضي.. نادي العربي يخطف رسميا نجم
(اخر تعديل 2023-08-12 16:06:03 )

كشفت إدارة نادي العربي القطري ، أمسية اليوم السبت، من خلال منشور على حسابها الرسمي بمنصة “X” تويتر سابقا، تعاقدها مع اللاعب الجزائري الأصل وسيم قداري.

وأكدت الإدارة أنها خطفت موهبة جديدة لصفوف نادي العربي القطري، وهو المدافع الجزائري الأصل وسيم قداري لاعب نادي إسبانيول الإسباني سابقا.

موهبة جديدة في النادي العربي 🦅

تعاقدت إدارة النادي العربي مع المدافع الشاب وسيم قداري قادماً من نادي اسبانيول الإسباني 🔴⚪️#سيمو_عرباوي #العربي pic.twitter.com/lkKw1Fpevz

— Al-Arabi Sports Club (@alarabi_club) August 12, 2023

وكشفت مصادر إعلامية عدة أن عقد لاعب المنتخب الجزائري لأقل من 18 سنة سابقا، وقع عقدا يمتد لـ05 سنوات مقبلة، أي أنه سينتهي صيف عام 2027.

وبلغب قيمة تحويل نجم منتخب إسبانيا لأقل من 19 سنة وسيم قدراي، من نادي إسبانيول إلى نادي العربي القطري، 05 ملايين “يورو”، وفق ما أكدته تقارير إعلامية عدة.

وسيكون الجزائري الأصل قداري ضمن مجموعة من النجوم الجزائريين، الناشطين في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، يتقدمهم المهاجم الدولي بغداد بونجاح ومواطنه ياسين براهيمي.

وكان وسم قداري قد تسبب في غضب فئة واسعة من الجماهير الجزائرية، بسبب إقصاء المدافع المحوري من صفوف المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 18 سنة.

وجاء غضب تلك الجماهير بسبب إبعاد الناخب الوطني مراد سلاطني للنجم “سيمو” من صفوف كتيبة “الخضر” للفئة السالف ذكرها، بعد 03 مباريات خاضها مع منتخب بلده الأصل.

وبعد إقصاء قدراي من المنتخب الجزائري لأقل من 18 سنة، تقمص ألوان المنتخب الإسباني للفئة ذاتها، قبل أن يخوض نهائيات “يورو” 2023 مع كتيبة “لاروخا” لأقل من 19 عاما.