ما زالت تثير القلق.. آخر تطورات الحالة الصحية

ما زالت تثير القلق.. آخر تطورات الحالة الصحية
(اخر تعديل 2024-06-21 12:42:03 )

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، الذي نقل إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي، بسبب تعرضه لأزمة صحية.

وتجاوز النجم الجزائري نبيل بن طالب مرحلة الخطر، وتحسنت حالته الصحية مقارنة بما كانت عليه قبل ثلاثة أيام، بحسب ما أكده الصحيفة الفرنسية.

ومازال “محارب الصحراء” يتلقى العلاج بالمستشفى، لكن حالته ما زالت تثير نوعا من القلق لدى الأطباء، رغم أن أقارب اللاعب الذين زاروه، كشفوا أن حالته الصحية تحسنت مقارنة بما كانت عليه.

وأكد المصدر السابق أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري سيقضي أياما أخرى في المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وإجراء مزيد من الفحوص الطبية، على أمل التعافي نهائيا.

الجزائري نبيل بن طالب يتعرض إلى أزمة صحية تدخله المستشفى.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/2oNd4ooccK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 20, 2024

وكانت إدارة نادي ليل الفرنسي قد كشفت في بيان رسمي على حسابها بمنصة “X”، أن لاعبها الجزائري تعرض لوعكة صحية لم تكشف نوعها، نقل على إثرها سريعا إلى المستشفى.

وبحسب ما كشفته وسائل إعلام مقربة من النادي الفرنسي، فإن نبيل بن طالب يعاني من أزمة في القلب، وهو الأمر الذي قد يؤثر على مشواره الكروي.

وتلقى متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي تضامنا واسعا، بعد نقله إلى المستشفى، حيث نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بيانا على حسابها بمنصة “X” تمنت له من خلاه الشفاء العاجل.

وسارع الكثير من العبي المنتخب الوطني الجزائري، للتضامن مع زميلهم نبيل بن طالب، من خلال منشورات على حساباتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي.

ولم يقتصر التضامن مع لاعب خط وسط كتيبة “الخضر”، على هيئة “فاف” وزملائه في المنتخب، إذ تضامن معه الكثير من الناشطين الجزائريين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.