-

تحمل مفاجأة كبيرة.. قائمة بـ35 مدربا مرشحا

تحمل مفاجأة كبيرة.. قائمة بـ35 مدربا مرشحا
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

عينت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، الأسبوع الحالي، لجنة مكونة من تقنيين وفنيين وطنيين، مهمتها اختيار مدرب المنتخب الجزائري، المقرر أن يخلف الناخب الوطني جمال بلماضي.

وكشف الصحفي ياسين معلومي في برنامج “أفريكان شو” على قناة “الشروق نيوز”، سهرة الأربعاء، وجود 35 مدربا مرشحا لخلافة الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

وقال معلومي إن 35 سيرة ذاتية لمدربين موجودة على طاولة اللجنة، التي شكلتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأضاف رئيس قسم تحرير موقع “الشروق أون لاين”، أن لجنة “فاف” ستدرس تلك السير الذاتية الـ35، من أجل تقليص قائمة نهائية مصغرة، يأسماء مدربين لتعرضها على “فاف”.

وفي مفاجأة غير منتظرة تماما، أكد المتحدث أنه من بين الأسماء الموجودة لدى لجنة الاتحاد الجزائري للعبة، هو مدرب منتخب السنغال أليو سيسي، الذي فشل وأشباله في الحفاظ على تاجهم القاري.

ومن المدربين الذين أودع وكلاء أعمالهم، سيرة ذاتيه لدى الاتحادية الجزائرية للعبة، مدرب منتخب نيجيريا الحالي البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي قاد “النسور” لبلوغ نهائي “كان” كوت ديفوار 2023.

ومن المنتظر أن تجتمع تلك اللجنة، اليوم الخميس، من أجل الفصل في قائمة مدربين مصغرة، ستختار منها “فاف” مدرب المنتخب الجزائري المقبل.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلن من خلال بيان رسمي، أن صفحة المدرب جمال بلماضي مع كتيبة “محاربي الصحراء” قد انتهت بشكل رسمي، وأنها تتطلع لرسم معالم المرحلة المستقبلة للكرة الجزائرية.