إسماعيل بن ناصر يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

إسماعيل بن ناصر يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
(اخر تعديل 2024-06-28 10:21:04 )

دخل لاعب خط الوسط إسماعيل بن ناصر دائرة اهتمامات أندية من الدوري السعودي لكرة القدم، تريد الظفر بخدماته في “الميركاتو” الصيفي للسنة الحالية، بحسب ما كشفته وسائل إعلام إيطالية عدة مؤخرا.

ويرفض إسماعيل بن ناصر ووكيل أعماله، رفضا قاطعا فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، وفق ما أكدته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

ويفضل نجم المنتخب الوطني الجزائري مواصلة مشواره في ملاعب القارة الأوروبية، حيث يرى أنه من المبكر التوجه للعب في البطولة السعودية.

ويعتقد إسماعيل بن ناصر أن سنه ومؤهلاته الفنية الحالية، يسمحان له بالاستمرار في اللعب رفقة نادي أي سي ميلان الإيطالي أو لأحد الأندية الأوروبية الراغبة في الظفر بخدماته.

تقارير إيطالية تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بضم إسماعيل #بن_ناصر pic.twitter.com/lcgSs82sre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 21, 2024

ويشكل رفض “محارب الصحراء” الانتقال إلى دوري “روشن”، صدمة لمخطط إدارة نادي ميلان، التي كانت ترى أن الأندية السعودية ستسهل عليها تحقيق رغبتها في التخلص من لاعبها الجزائري.

وكانت إدارة النادي “اللومباردي”، قد وضعت اسم إسماعيل بن ناصر في قائمة مصغرة لبعض اللاعبين، تسعى لتسريحهم في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتهدف إدارة نادي أي سي ميلان إلى تدعيم خزينتها ماديا، من خلال بيع عقد النجم الجزائري، من أجل تدعيم صفقات انتداب لاعبين آخرين.

وجاءت مخططات الإدارة ذاتها، بعدما قضى لاعب المنتخب الوطني الجزائري موسما صعبا، وجد نفسه فيه إما خارج تعداد الفريق بسبب الإصابة مع بداية الموسم الماضي، أو في دكة البدلاء أحيانا.