إسماعيل بن ناصر مستهدف من كبير الأندية السعودية

إسماعيل بن ناصر مستهدف من كبير الأندية السعودية
(اخر تعديل 2024-06-19 15:28:03 )

بات اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر هدفا لأندية دوري “روشن” السعودي، بعد انتشار أخبار عزم إدارة ناديه “أي سي ميلان” الإيطالي، التخلي عنه في “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي.

ودخل إسماعيل بن ناصر دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي، أحد عملاقة كرة القدم السعودية، بحسب ما كشفته صحيفة “Corierre dello sport” الإيطالية.

ويخطط نادي الهلال للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، من أجل تعزيز حط وسط ميدانه، تحسبا للموسم الكروي المقبل.

وفي حال التعاقد مع لاعب نادي ميلان، سيكون إضافة قوية للخيارات الفنية للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، في خط وسط ميدان فريق الهلال، بحسب ما ورد في تقرير الموقع السابق.

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية، القيمة التي يستعد نادي الهلال لدفعها إلى إدارة كتيبة “الروسينيري” من أجل الظفر بخدماتصاحب الـ26 عاما، وهي التي رصدت مبلغ 100 مليون “يورو” لخطف زميله البرتغالي لياو.

تقارير إيطالية تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بضم إسماعيل #بن_ناصر pic.twitter.com/lcgSs82sre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 21, 2024

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية مؤخرا، أن إدارة نادي “أي سي ميلان” الإيطالي، حددت قيمة 40 مليون “يورو” مبلغا للتخلي عن خدمات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، لأي ناد يرغب في التعاقد معه.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للنجم إسماعيل بن ناصر 30 مليون “يورو”، بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماراكت” المتخصص.

ولم يكن موسم 2024/2023 موفقا إلى أبعد الحدود بالنسبة لمتوسط الميدان الجزائري مع فريقه الإيطالي، بعدما غاب بداية الموسم بسبب الإصابة، قبل أن يجد نفسه في دكة الاحتياط خلال مباريات عدة.

ولعب نجم منتخب الجزائر 26 لقاء في البطلة الإيطالية، موسم 2024/2023، سجل خلالها هدفين وصنع آخرين، فضلا عن خوضه 05 مواجهات في منافسة الدوري الأوروبي.