إسماعيل بن ناصر باق في ميلان

إسماعيل بن ناصر باق في ميلان
(اخر تعديل 2024-08-31 12:07:08 )

رسم غلق سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي، بقاء النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، في صفوف نادي أي سي ميلان الإيطالي على الأقل لموسم إضافي.

وفشلت كل الأندية التي كانت ترغب في ضم بن ناصر إلى صفوفها، في إتمام الصفقة لأسباب مختلفة منها ما تعلق باللاعب في حد ذاته، ومنها ما تعلق بالجانب المادي، بحسب تقارير عدة.

وكان نادي أتليتيكو مدريد آخر الملتحقين بركب الأندية، التي كانت تسعى جاهدة لانتداب “محارب الصحراء”، خلال الأنفاس الأخيرة من “الميركاتو” الصيفي.

وخاضت إدارة النادي الإسباني مفاوضات متقدمة مع نظيرتها الإيطالية، للتعاقد مع اللاعب الجزائري على شكل إعارة لموسم واحدة، حسب ما كشفه الصحفي الإيطالي “ماتيو موريتو”.

وانهارت المفاوضات بين الطرفين الإسباني والإيطالي، لعدم الاتفاق على صيغة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى صفوف “الأتليتيكو”، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو”.

وخلال الساعات الأخيرة أيضا من فترة التحويلات، لمح الموقع إلى احتمال التحاق بن ناصر إلى الدوري السعودي، بما أن “الميركاتو” هنالك يستمر إلى 02 سبتمبر المقبل.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد ربطت اسم لاعب منتخب الجزائر بنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وقال مدرب النادي روبيرتو دي زيربي، في مؤتمر صحفي عقده صبيحة أمس الجمعة، إن تلك الأخبار مجرد شائعات، وإسماعيل بن ناصر لن يكون لاعبا لفريق مرسيليا.

وما زال “فنك الصحراء” يرتبك بعقد مع نادي أي سي ميلان الإيطالي، يمتد إلى غاية الـ30 جوان من عام 2027.


عمر افندي الحلقة 11