-

غياب إسلام سليماني عن مباراة دوري الأبطال

غياب إسلام سليماني عن مباراة دوري الأبطال
(اخر تعديل 2024-09-15 16:28:22 )

غياب إسلام سليماني عن مباراة دوري الأبطال

شهدت مباراة نادي شباب بلوزداد، التي أقيمت يوم السبت الماضي، غياب المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، وذلك ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول المؤهل لدور المجموعات في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

الأسباب وراء غياب سليماني

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، لم يكن بمقدوره المشاركة في اللقاء الذي جمع فريقه شباب بلوزداد بمضيفه نادي الجمارك البوركينابي، والذي أقيم في مالي وانتهى بخسارة “السياربي” بهدف نظيف. ويعود السبب في غيابه إلى عدم تسجيله في قائمة نادي شباب بلوزداد الخاصة بالبطولة القارية، حيث التحق حديثًا بالنادي.

زيارة إلى بلجيكا

استغل سليماني فترة غيابه القسري ليقوم بزيارة سريعة لناديه السابق ميشلن البلجيكي. فقد سافر إلى بلجيكا لمدة 48 ساعة لتسوية بعض الأمور العالقة مع إدارة ناديه السابق، كما أفاد موقع “الخبر”.

مستقبل سليماني مع شباب بلوزداد

على الرغم من غيابه عن اللقاء الأخير، إلا أن سليماني سيكون معنيًا بالمشاركة في منافسة دوري أبطال إفريقيا في حال تأهل ناديه شباب بلوزداد إلى دور المجموعات. في هذه الحالة، سيتم تسجيله في قائمة الفريق للمنافسة.

عودة منتظرة إلى الدوري الجزائري

من المتوقع أن يدشن إسلام سليماني عودته إلى منافسات الدوري الجزائري في 26 سبتمبر الحالي، حيث سيواجه نادي شباب بلوزداد فريق وفاق سطيف في الجولة الافتتاحية. ستقام المباراة على ملعب 20 أوت، والذي سيشهد عودة الهداف التاريخي لكتيبة “الخضر” بعد غياب استمر 11 عامًا منذ مغادرته إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.


شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 66