إسحاق بلفوضيل هدف لنادي اتحاد العاصمة

إسحاق بلفوضيل هدف لنادي اتحاد العاصمة
(اخر تعديل 2024-09-07 17:14:15 )

يستهدف نادي اتحاد العاصمة التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، وفق ما كشفه الصحفي نبيل جليط.

وأشار الصحفي الفرانكو-جزائري في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، إلى تحرك إدارة نادي العاصمة للتعاقد مع بلفوضيل من أجل تقوية المنظومة الهجومية للفريق.

وما قد يساعد إدارة نادي اتحاد العاصمة في إتمام صفقة صاحب الـ32 عامًا، هو قيمته السوقية المتوقفة حاليًا عند عتبة 600 ألف “يورو”، بحسب موقع “ترانسفرماركت”.

يُعد إسحاق بلفوضيل أحد اللاعبين الدوليين الجزائريين الذين يعيشون شبح البطالة الكروية، بعد انتهاء فترة سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

المهاجم إسحاق بلفوضيل يحتفظ برقم قياسي جزائري في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/I7Vyhle6PE
حبات اللؤلؤ الحلقة 8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 2, 2024

ويبقى “محارب الصحراء” لاعبًا حرًا من أي التزام، بعد انتهاء قصته مع نادي “الصباح” الأذربيجاني بتاريخ الـ28 يوليو الماضي.

ولعب نجم المنتخب الوطني الجزائري موسمًا واحدًا مع نادي “الصباح” الأذربيجاني، قادمًا إليه من نادي الغرافة القطري.

وخاض إسحاق بلفوضيل 18 مباراة في منافسة الدوري الأذربيجاني لكرة القدم، بألوان قميص نادي “الصباح”، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

كما ظهر “فنك الصحراء” في 3 مباريات بمنافسة كأس أذربيجان لكرة القدم، الموسم الماضي، فشل خلالها في تسجيل أي هدف أو تقديم أية تمريرة حاسمة.

وعلى الصعيد الدولي، يغيب إسحاق بلفوضيل عن صفوف منتخب بلده الجزائر منذ مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي واجهت فيها الجزائر منتخب الكاميرون.

وظهر بلفوضيل في 19 مناسبة بقميص كتيبة “الخضر”، كانت غالبيتها في عهد الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، اكتفى فيها بتسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد.