هل يمهد للرحيل؟.. بلايلي يتخلف عن تربص مولودية

هل يمهد للرحيل؟.. بلايلي يتخلف عن تربص مولودية
(اخر تعديل 2024-07-27 15:42:06 )

تخلف الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، عن بعثة فريق مولودية الجزائر المتجهة إلى مدينة رين الفرنسية، للدخول في تربص تحضيري استعدادا للموسم الجديد.

وجاء تصرف بلايلي على خلفية اقتراب رحيله عن النادي العاصمي، حيث أصبح اللاعب قريبا من الالتحاق بالترجي الرياضي التونسي.

وكشف الناطق الرسمي باسم الترجي الرياضي التونسي وليد قرفالة، أمس الجمعة، أن ملف التعاقد مع المهاجم الجزائري يوسف بلايلي مازال مطروحا وأن فرضية تدعيمه لصفوف الفريق مازالت قائمة.

وقال قرفالة في برنامج “ريكاب سبور”، على إذاعة “موزاييك أف أم” إن “الترجي سيحسم خلال الفترة القادمة صفقات أخرى” وأردف أن الانتدابات التي يقوم بها الفريق تتم بالتنسيق بين مدرب الفريق ميغيل كاردوزو ورئيس النادي حمدي المدب.

وتداولت مصادر أنباء بشأن محاولة الترجي الاستثمار في مشاكل لاعبه السابق وعرض صفقة تبادلية مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد.

ويخوض مولودية الجزائر خلال تربصه التحضيري في فرنسا، مواجهة ودية أمام ديجون الفرنسي يوم 9 أوت المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وقال بلايلي في وقت سابق، في مكالمة هاتفية مع قناة “الهداف” إنه أخبر حاج رجم برغبته في مغادرة الفريق والالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، بسبب “الضغط الكبير والمشاكل الذي تعرض لها في الجزائر”، هذا ما جعل اللاعب “متردد وخائف من حدوث مشاكل له داخل الفريق في الموسم الجديد” لاسيما أنه أدى موسم رائع مع المولودية، توج فيه بلقب الدوري الجزائري، إضافة إلى تمسك الترجي بالحصول على خدماته ولعب كأس العالم للأندية رفقة كتيبة “الدم والذهب”.

وحدد رئيس مولودية الجزائر في حديثه مع والد اللاعب مبلغ معين لتسريح جناح الفريق، وهو الشرط الذي وافق عليه ممثل اللاعب، وفق تصريحات بلايلي.

وأردف اللاعب “عندما اتصل والدي بحاج رجم، قال له رئيس المولودية نريد 500 ألف دولار لتسريح اللاعب” مشيرا إلى أنه كان “سيغادر إلى تونس اليوم” من أجل التوقيع لنادي الترجي التونسي، إلا أنه تراجع احتراما لأنصار الفريق.