لاعب دولي يبعث رسالة مباشرة لمدرب منتخب الجزائر

لاعب دولي يبعث رسالة مباشرة لمدرب منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-08-21 14:49:15 )

هل تريد ملخصا مني؟

يقترب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من خوض المعسكر الثالث له مع المنتخب الوطني الجزائري، والذي من المقرر انطلاقته بداية شهر سبتمبر المقبل، ضمن مستهل تصفيات “كان” 2025.

وما زال التقني البوسني مستمرا في رحلة البحث، عن لاعبين قادرين على تقديم الإضافة اللازمة لمنتخب الجزائر، المقبل على استحقاقات مهمة، وهي بلوغ “كان” المغرب، والتأهل إلى “مونديال” 2026.

وفي السياق، تلقى بيتكوفيتش رسالة مباشرة، الثلاثاء، من الوافد الجديد لصفوف نادي أنجي الفرنسي هاريس بلقبلة، الكاشف عن رغبته الصريحة في العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقال بلقبلة في المؤتمر الصحفي الذي قُدم من خلاله لوسائل الإعلام، بعد انضمامه إلى فريق أنجي، إنه سيتدرب بقساوة مع ناديه الجديد، أملا في حجز مكانته مع كتيبة “الخضر” مجددا.

ويغيب هاريس بلقبلة عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري لأكثر من عام، بما أنه شاهد ودية منتخب تونس بتاريخ الـ20 جوان 2023 من دكة الاحتياط.

وكانت مباراة الجزائر وأوغندا في الـ18 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023، آخر مواجهة يلعبها متوسط الميدان مع منتخب بلده، قبل خروجه من حسابات المدرب بلماضي.

ومند انضمامه إلى منتخب “محاربي الصحراء” سنة 2019، لعب هاريس بلقبلة 11 مواجهة دولية مع الجزائر في مختلف المنافسات، اكتفى فيها بتقديم تمريرة حاسمة دون تسجيل أي هدف.

وبعد تأكد غيابه عن المعسكر المقبل، بما أن اسمه لا يوجد في قائمة بيتكوفيتش الموسعة، قد يكون متوسط ميدان نادي أنجي الجديد، خيارا مستقبليا للناخب الوطني بيتكوفيتش.