الإصابة تنهي موسم رامي بن سبعيني

الإصابة تنهي موسم رامي بن سبعيني
(اخر تعديل 2024-03-28 14:21:03 )

كشف مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني إيدن تيريزيتش، في مؤتمر صحفي نشطه صبيحة اليوم الخميس، مستجدات صادمة لمحبي النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني.

وأكد التقني الألماني إيدن تيريزيتش مدرب نادي بورسيا دورتموند، أن المدافع رامي بن سبعيني تعرض لإصابة قوية رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

وتابع مدرب النادي الألماني، أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، عاد من تربص منتخب بلده الجزائر مصابا على مستوى الرباط الداخلي.

وقال مدرب الفريق “الأصفر والأسود”، أن رامي بن سبعيني مجبر الآن على وضع الجبس للتعافي من تلك الإصابة.

وأردف التقني إيدن تيريزيتش إنه من المستبعد أن يعود مدافع الدولي الجزائري للعب قبل نهاية الموسم الحالي، بما أنه يضع الجبس وسيخضع لبرنامج علاجي بعدها.

????️ Edin #Terzic zum Personal: „Ramy #Bensebaini hat sich bei der Nationalmannschaft leider am Innenband verletzt und muss nun eine Schiene tragen. Es ist unwahrscheinlich, dass er in dieser Saison noch einmal zum Einsatz kommen kann.“ #FCBBVB pic.twitter.com/63BHgN9jl9

— Borussia Dortmund (@BVB) March 28, 2024

وكان بن سبعيني قد تعرض للإصابة في مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه منتخب بوليفيا، التي لعبت سهرة الجمعة الماضية في ملعب “نيلسون مانديلا”.

واضطر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لاستبدال مدافعه المحوري بن سبعيني في الدقيقة الـ19 من زمن مباراة الجزائر وبوليفيا، حيث عوضه بزميله محمد أمين توقاي.

وأعلنت بعدها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” على موقعها الرسمي، وحساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، نهاية التربص بالنسبة للاعب رامي بن سبعيني.

وأكدت هيئة “فاف” أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش منح مساء الأحد الضوء الأخضر للمدافع بن سبعيني من أجل مغادرة تربص المنتخب الجزائري، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بوليفيا.

وأضاف الاتحاد الجزائري للعبة: “قرار المدرب جاء بناء على الفحوصات التي أجراها مدافع نادي بوروسيا دورتموند، وأكدت استحالة لحاقه بمباراة الخضر المقبلة، يوم الثلاثاء المقبل أمام جنوب إفريقيا”.

وسيكون غياب رامي بن سبعيني إلى غاية نهاية الموسم الحالي، أمر يخلط الحسابات الفنية للناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش، الذي تنتظره ورشة عمل كبيرة في المنظومة الدفاعية لمنتخب الجزائر.