-

انفانتينو يهنئ وليد صادي عقب انتخابه رئيسا

انفانتينو يهنئ وليد صادي عقب انتخابه رئيسا
(اخر تعديل 2023-09-21 18:27:03 )

هنّأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني أنفانتينو، وليد صادي، بعد انتخابه رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم

ونشر صادي تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تويتر سابقا: “سعدت بتهنئة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السيد جياني إنفانتينو بعد انتخابي اليوم على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وكشف صادي أنه تلقى مكالمة هاتفية من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من طرف أنفانتينو، وكشف أن الأخير تمنى له وللكرة الجزائرية التوفيق، واعدا بلقاء قريب بينهما.

سعدت بتهنئة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السيد جياني إنفانتينو بعد انتخابي اليوم على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم. وفي مكالمة هاتفية من نيوريورك تمنى رئيس “فيفا” التوفيق للكرة الجزائرية ولي في مهمتي الجديدة واعدا بلقاء قريب بيننا.

— صادي وليد (@walidsadioffic) September 21, 2023

ووصف وليد انتخابه رئيسا للفاف بمثابة تكليف وليس تشريف، راجيا من أعضاء الجمعية العامة أن يساعدوه لقيادة “الفاف” نحو الأفضل.

وعن علاقته مع الرؤساء السابقين لـ “الفاف” قال وليد صادي إنه سيمد يده لزطشي وشرف الدين عمارة، وأي شخص يريد تحقيق المصلحة العامة للكرة الجزائرية على حد قوله.

وعن كواليس التحكيم في إفريقيا قال وليد صادي إنه سيحمي المنتخب الجزائري والناخب الوطني جمال بلماضي من ظلم الحكام.

هذا وأكد رئيس الفاف الجديد بأنه سيراسل وزارة الشباب والرياضة في العاجل من أجل إعادة النظر في تطبيق قانون ازدواجية المناصب على مستوى الفاف.